بسبب السوبر الإفريقي.. الأهلي يطالب بإعفاء لاعبيه من معسكر منتخب مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

طالب النادي الأهلي، من الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء لاعبيه من المعسكر المقبل لمنتخب مصر خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا مساء يوم 8 سبتمبر القادم.

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، من أجل إعفاء لاعبيه من المعسكر المقبل لمنتخب مصر خلال الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر، بعدما ضمن المنتخب تأهله رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا.

وجاء طلب النادي الأهلي لاتحاد الكرة بسبب تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر المقبل، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال الأهلي في خطابه: "نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة، بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية".

وتابع: "لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة «من 4-12 سبتمبر» نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية".

وأكد النادي الأهلي في خطابه لاتحاد الكرة أنه يتطلع إلى دعم الجهاز الفني للمنتخب، حتى يستطيع الفريق التجهيز بالشكل اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1