بسبب واقعة جيني هيرموسو.. بورخا إغليسياس لاعب ريال بيتيس ينفجر غاضبا من لويس روبياليس

جيني هيرموسو ولويس
جيني هيرموسو ولويس روبياليس

تصدرت أزمة لويس روبياليس رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الاسباني مجددًا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث انفجر بورخا إغليسياس لاعب ريال بيتيس ومنتخب إسبانيا، غاضبا بسبب أزمة لويس روبياليس رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم مع جيني هيرموسو لاعبة سيدات "الماتادور".

وقام روبياليس بتقبيل جيني هيرموسو، على هامش مراسم تتويج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا.


تلك الواقعة أثارت ضجة هائلة على مدار أسبوع كامل، وتعرض روبياليس لانتقادات لاذعة وضغوطات كبيرة لحثه على الاستقالة من منصبه، قبل أن يصدر بيان اعتذار، رفضته اللاعبة من جانبها ليدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خط الأزمة.

 

وبعد أن أعلن روبياليس رفضه التام لفكرة الاستقالة من رئاسة الاتحاد الإسباني للعبة مؤخرا، زادت الضغوطات عليه من كل جانب، قبل أن يتفاعل بورخا إغليسياس مع الأزمة ليُصبح أول لاعبي منتخب الرجال تفاعلا مع الواقعة المثيرة للجدل.


وكتب لاعب ريال بيتيس عبر حسابه بموقع إكس تويتر سابقا: ارتداء قميص منتخب إسبانيا أحد أعظم الأمور التي مررت بها طوال مسيرته الكروية، وفي الحقيقة لا أعلم إذا كان سيتم استدعائي مرة أخرى أم لا.

 

واستدرك: لكن في كل الأحوال اتخذت قرارا بعدم العودة لمنتخب إسبانيا مرة أخرى حتى تتغير الأمور إلى الأفضل، أنا حزين للغاية وأشعر بخيبة أمل كبيرة كلاعب وكشخص، ما حدث من جانب اتحاد الكرة لا يُمثلي على الإطلاق.

 

يذكر أن بورخا إغليسياس شارك في مباراتين فقط مع المنتخب الإسباني، أولهما لمدة 27 دقيقة أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية عام 2022، والثانية في شهر مارس/ آذار الماضي لمدة 24 دقيقة فقط ضد اسكتلندا في تصفيات يورو 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1