بعرض جديد مُغري.. اتحاد جدة السعودي يصر على ضم محمد صلاح

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يصر على التعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح خلال الميركاتو الحالي.

 

ووفقا لموقع صحيفة "سبورت 24" السعودية، فإن نادي الاتحاد يصر على ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن إدارة النمور تستعد لرفع عرضه المقدم لضم محمد صلاح من أجل الضغط على ليفربول للموافقة على رحيل نجمه المصري.

 

ويسعى الاتحاد السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضا مغريا بقيمة 100 مليون يورو، لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري، على راتبا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويا، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجرا فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

 

وقالت قناة "بي إن سبورتس" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الخميس، إن النجم المصري محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي، أبدى موافقته على عرض الانضمام إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضافت القناة عن طريق مراسلها في إنجلترا، أن موافقة ليفربول تفصل محمد صلاح عن الانتقال إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه إذا تم الاتفاق النهائي سيصبح محمد صلاح، النجم الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية - براتب يفوق راتب كريستيانو رونالدو.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية، أمس الخميس، أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض للجناح المصري يفوق راتب رونالدو البالغ 173 مليون جنيه إسترليني في النصر، على أن يدفع لليفربول 86 مليون جنيه إسترليني - وهو رقم قياسي سعودي - مقابل خدماته.