مزايا شهادات البنوك الاهلي المصري وبنك مصر الجديدة

مزايا شهادات البنوك
مزايا شهادات البنوك الاهلي المصري وبنك مصر الجديدة

تصدر الحديث حول شهادات البنوك الاهلي المصري وبنك مصر الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

حيث توجد العديد من البنوك المميزة والمختلفة التي تعمل على توفير كافة الخدمات المفيدة للكثير من العملاء بها والمستفيدين منها ويعد من أبرزها هو بنك مصر وبنك الاهلي المصري.

توجد العديد من البنوك المختلفة في جمهورية مصر العربية والتي تعمل على توفير العديد من المزايا والخدمات البنكية المختلفة للكثير من العملاء المستفيدين منها وتعتبر من أبرزها هو بنك الأهلي وبنك مصر وتتمثل الشهادات البنكية والادخارية لهم في التالي:

 

  • 1- شهادات البنك الأهلي المصري
    توجد العديد من الشهادات الادخارية والمميزة التي يوفرها البنك الأهلي المصري لجميع العملاء المستفيدين من خدماته المدرجين به وتتمثل أبرز الشهادات به في التالي:
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: تتميز الشهادة بالعائد ربع سنوي يصل إلى 19.5% ويكون الحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنيه مصري مدتها تستمر حتى 3 سنوات.
    الشهادة البلاتينية 3 سنوات: تمتلك العديد من الخصائص فيكون الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه مصري وتكون مدة الشهادة هي 6 شهور ويصل العائد الشهري لها إلى 19%.
    الشهادة الخماسية بالعائد الشهري: يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه مصري ويكون عدد سنوات الشهادة هو 5 سنوات بعائد شهري يصل إلى 12.25%.
    2-  شهادات بنك مصر
    في صدد تعرفنا على شهادات البنوك الاهلي المصري وبنك مصر الجديدة نستكمل الآن التعرف على الشهادات الادخارية المختلفة التي يوفرها البنك الأهلي لجميع العملاء المستفيدين منه وتتمثل في التالي:
  • شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة سبع سنوات: يكون الحد الأدنى للشراء لها هو 1000 جنيه مصري وتصل مدتها إلى 7 سنوات.
    شهادة ابن مصر: تصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه مصري.
    شهادة القمة: من أبرز شهادات بنك مصر والتي تستمر لمدة 3 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء لها هو 1000 جنيه مصري ويمكن استرداد قيمتها بعد 6 شهور.

 


يذكر إنه يهتم الكثير من العملاء المختلفين في البنوك الاهلي المصري وبنك مصر بالتعرف على الشهادات المصرفية والادخارية الجديدة التي تمتلك كلًا منها المميزات والخصائص المفيدة للعملاء في البنك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1