بعد مباراة اتليتكو مدريد.. ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

تعادل فريق ريال بيتيس مع نظيره أتلتيكو مدريد سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

 

وشهدت المباراة الاحتفال برقم الفرنسي الدولى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراته رقم 500 في مواجهة ريال بيتيس.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع "تويتر" بإنجاز جريزمان الذي خاض مباراته رقم 500 في الدوري الإسباني بواقع 180 مع ريال سوسيداد، و74 مع برشلونة، و246 مع أتلتيكو مدريد.

 

بهذه النتيجة تواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفًا.

 

بينما حل ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.

 


وخاض فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم ولديه من 3 نقاط فى بنك رصيده بعدما نجح فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة خلال الفوز على حساب  فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولي بالدوري الإسباني أيضًا.

 


وحقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزا مهما على نظيره غرناطة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضى على ملعب "سيفيتاس ميرتوبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

 


وكان أتلتيكو مدريد حقق الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد أمام مانشستر سيتى، فى المواجهة الودية التى جمعت الفريقين ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1