سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 19 أغسطس 2023

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 19 أغسطس 2023.

 

حيث  يستمر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 19 أغسطس 2023 في الانخفاض بكل البنوك الحكومية والخاصة والسوق السوداء وشركات الصرافة وغيرها، حيث أنه من العملات العربية الهامة التي يتم استعمالها طوال الوقت الكثيرين ممن يتواجدون في كل مكان.


ومن أبرز الأشياء الذي يبحث عنها الجميع في الوقت الحالي سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت، حيث أنه من العملات التي يبحث عنها كل المتواجدين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنهم يريدون بيعه وشرائه بشكل مستمر، حيث أنه يتوفر منه جميع الفئات المختلفة في كل مكان.


كما هبط سعر الريال مقابل الجنيه اليوم في البنك الأهلي بلغ نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع.
 

وجاء سعر الريال مقابل الجنيه أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية مستقرًا عند مستوى 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع وثبت سعر الريال مقابل الجنيه اليوم في بنك مصر حقق حالة من الاستقرار عند مستوى و8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع بينما جاء سعر الريال مقابل الجنيه أمام الجنيه المصري في مصرف أبوظبي الإسلامي عند نحو 8.24 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.


وانخفض سعر الريال مقابل الجنيه أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي سجل نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع وسجل سعر الريال مقابل الجنيه أمام الجنيه المصري في بنك فيصل الإسلامي وصل إلى 8.20 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.


استقر سعر الريال مقابل الجنيه في بنك كريدي أجريكول بلغ نحو 8.16 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع وسعر الريال مقابل الجنيه أمام الجنيه المصري في المصرف العربي الدولي استقر عند مستوى 8.22 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.


جاء سعر الريال مقابل الجنيه اليوم في البنك المركزي سجل نحو 8.22 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع ويعد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء من أبرز الأشياء التي أثارت اهتمام الجميع، وخاصة بعد هبوطه وانخفاضه بشكل مستمر بسبب الكثير من القرارات التي تم اتخاذها من خلال الحكومة لضبط الأسواق باستمرار من الارتفاع الكبير الذي كانت عليه في وقت سابق.


سعر الريال السعودي في السوق السوداء منذ أمس الجمعة إلي 10.25 جنيه للشراء و10.50 للبيع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1