الكشف عن شروط "أحمد حجازي" للموافقة على رحيله عن صفوف اتحاد جدة السعودي

أحمد حجازي 
أحمد حجازي 

تصدر اسم المدافع المصري أحمد حجازي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية أن المدافع المصري أحمد حجازي وضع شرطا للموافقة على رحيله عن صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" فإن أحمد حجازي طالب بكامل مستحقاته المالية المتبقية من أجل الموافقة على فسخ عقده مع الاتحاد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حجازي يريد الحصول على مبلغ عقده كاملًا والإدارة تريد جدولة مستحقاته وهذا ما يرفضه حجازي بشكل قاطع.

 

وكانت صحيفة "سبورت" قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن مجلس ادارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو، قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نونو سانتو طلب من إدارة الاتحاد ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي ورحيل حجازي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بجانب تقدم عمر حجازي، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

 

وأكدت أن الاتحاد بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اشتعلت الأزمة بين أحمد حجازي نجم دفاعات فريق اتحاد جدة وبين إدارة النادي السعودي حول فسخ تعاقده فى قادم الأيام.  


وكانت تقارير صحفية أكدت فسخ اتحاد جدة السعودي تعاقد مدافعه أحمد حجازي بسبب غيابه 6 أشهر للإصابة وتعرضه لقطع في الرباط الصليبي 3 مرات.

 

ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع نادي اتحاد جدة حتى صيف 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للمدافع المصري 2.5 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

 

وعقب تلقي أحمد حجازي إخطارا من إدارة اتحاد جدة بالرحيل خلال الفترة القادمة تمسك المدافع الدولي بالحصول على المخالصة المالية.

 

واخطر أحمد حجازي إدارة اتحاد جدة بضرورة منحه قيمة عقده كاملة رافضا كل المحاولات لجدولة المبالغ المالية المستحقة.

 

نادي اتحاد جدة السعودي فى ورطة حال عدم فسخ عقد أحمد حجازي بالتراضي نظرا لعدم قدرته على التعاقد مع لاعب محترف يتم قيده بدلا من المدافع المصري.
 

ادارة نادي اتحاد جدة السعودي تعلم أنه فى حالك عدم موافقة أحمد حجازي على الرحيل  وجدولة مستحقاته ومنحه كافة المبالغ المالية لن يوافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على قيد لاعب محترف مكانه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1