البث المباشر عبر الإنترنت والتغطية التلفزيونية لسلسلة India vs Ireland في الهند

India vs Ireland
India vs Ireland

نستعرض خلال السطور المقبلة كيفية مشاهدة مسلسل India vs Ireland T20 في الهند.

 


جاء ذلك بعدما بدأت سلسلة الهند ضد أيرلندا T20I، حيث من المقرر أن تُلعب المباراة الأولى في ملعب نادي مالاهايد للكريكيت المعروف أيضًا باسم The Village in Ireland. 

وسيتصدر المدرب الهندي جاسبريت بومراه، الذي عاد بعد شهور من الإصابة، فريق الرجال باللون الأزرق. من ناحية أخرى، عينت أيرلندا بول ستيرلنغ قائدًا لها.

 

كيفية مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت والتغطية التلفزيونية لسلسلة India vs Ireland في الهند.

 


ستكون جميع المباريات في سلسلة India vs Ireland T20 متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت على Jio Cinema. على عكس تطبيقات ومنصات OTT الأخرى، ستعرض خدمة البث المملوكة لشركة Viacom18 المباريات للمشجعين مجانًا. كل ما يحتاجه المشاهدون هو تنزيل تطبيق Jio Cinema على هواتفهم المحمولة أو التوجه إلى الموقع الرسمي لبث المباريات.


تمامًا مثل حقوق البث المباشر عبر الإنترنت، حصل Viacom18 أيضًا على ترخيص لعرض مسلسل India vs Ireland على التلفزيون في الهند. سيتم بث المباريات من خلال قنواتها الرياضية 18 قناة باللغتين الإنجليزية والهندية في أوقات محددة.

 

لذلك، إذا كنت على استعداد لمشاهدة جولة الكريكيت على شاشة كبيرة، فإليك القنوات التي ستحتاج إلى الاشتراك فيها على DTH:

 

كما يمكن لمستخدمي DD Free Dish وDTT الأساسي مشاهدة البث المباشر لسلسلة India vs Ireland T20 عبر DD Sports. القناة متاحة مجانًا على جهاز استقبال DD Free Dish ويمكن الوصول إليها على القناة رقم 77.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1