على سبيل الإعارة.. كواليس تعاقد ريال مدريد REAL MADRID مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا

كيبا
كيبا

أعلن ريال مدريد التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إصابة الحارس الأساسي، البلجيكي تيبو كورتوا.

 

وقال الريال في بيان صحفي إن الاتفاق مع تشيلسي على إعارة الحارس تم، وإن كيبا سيلعب مع الفريق الملكي حتى 30 يونيو من عام 2024.

وحقق كيبا مع تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي.

 

وأشار الريال إلى أنه سيقيم حفل تقديم لكيبا في تمام الساعة 1:30، يوم الثلاثاء ويأتي التعاقد مع كيبا بعد إصابة كورتوا بالرباط الصليبي وغيابه لمدة أشهر طويلة هذا الموسم.


حيث اتفق نادى ريال مدريد مع تشيلسي على استعارة كيبا أريزابالاجا حارس البلوز لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2024 بعدما قضى خمسة مواسم مع تشيلسي. ونشر ريال مدريد بيانا رسميا على الموقع الرسمي جاء فيه إعلان استعارة حارس تشيلسي. 

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء تدريبات الميرنجي.

كيبيا فاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس العالم مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، كما حصل مع منتخب اسبانيا على بطولة الأمم 2023،  مع إسبانيا فاز أيضًا ببطولة أوروبا تحت 19 سنة في عام 2012. 

وكان المدرب الارجنتيني  ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، استبعد الحارس الإسباني من قائمة الفريق التي واجهت ليفربول اليوم الأحد الماضي، في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان كيبا حصل هذا العام على جائزة أفضل صد في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1