الكشف عن مصير "جواو فيليكس" جناح نادي أتلتيكو مدريد.. هل نضم لصفوف الفريق الكتالوني؟

جواو فيليكس
جواو فيليكس

فتح رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني الباب لعودة الاهتمام بالبرتغالي جواو فيليكس جناح نادي أتلتيكو مدريد لضمه لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تداولت فيه الأنباء عن تحويل دفة المفاوضات التي يجريها نادي الهلال السعودي لتدعيم خط هجومه مع نادي أتلتيكو مدريد بخصوص جواو فيليكس إلى التفاوض مع نادي باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا مقابل مبلغ خيالي، وهو ما أفسح الطريق للبارسا.

 

وأشار موقع barca -universal إلى تجدد مساعي برشلونة للتعاقد جواو فيليكس والذي أبدي رغبته بصورة علنية في وقت سابق في الانضمام إلى صفوف برشلونة، كما نال إعجاب المدرب تشافي هيرنانديز وأشاد بقدراته، إلا أن أزمات النادي الكتالوني الاقتصادية تسببت في تراجع الاهتمام به في الفترة الماضية.

 

وأضاف الموقع أن رحيل ديمبيلي، وصعوبة استعادة خدمات نيمار جونيور، يدفع برشلونة للتفكير من جديد في فيليكس، خاصة مع قيام النادي الكتالوني بتوفير سيولة مالية بقيمة تصل إلى 120 مليون يورو.

 

وخاض فيليكس 21 مباراة بقميص نادي تشيلسي الذي لعب له على سبيل الإعارة في الموسم الماضي سجل خلالها 4 أهداف فقط.

 

وتبلغ القيمة التسويقة الحالية للاعب صاحب الـ23 عام وفقا لموقع ترانسفير ماركت 50 مليون يورو.


يذكر ان أتليتكو مدريد فاز في الجولة الأولى من الدورى الاسباني علي فريق غرناطة بثلاث اهداف مقابل هدف، ويتواجد أتليتكو في المركز الأول بينما يتواجد فريق غرناطة في المركز السابع عشر، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء علي ملعب سيفيتاس ميوتوبوليتانو.



في الدقيقة 49 الهدف الأول من خطأ دفاعي، ألفارو موراتا يسجل من عرضية تصتدم في رأس مدافع غرناطة تصل لموراتا يسدد في الشباك.



غرناطة يسجل هدف التعادل في الدقيقة 62، بقدم سامو يسجل من خطأ دفاعي انقطعت الكورة ومراوغة أكثر من رائعة لدفاع اتليتكو.

هدف صاروخي أتليتكو مدريد من خارج منطقة الجزاء بقدم “ممفيس ديباى ” يسجل في الدقيقة 68 الهدف التاني في اقصي الزاوية اليسار.

احتسب حكم المباراة 8 ” دقايق وقت محتسب بدل من ضائع وفي الدقيقة 98 ” الهدف الثالث ماركوس يورينتي يسجل ويصعب الأمر ليحسم المباراة وصافرة حكم المباراة بفوز فريق أتليتكو مدريد، في بداية مشواره الجولة الأولى من الدورى الاسباني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1