مدرب مانشستر يونايتد Man utd: لن نتعجل عودة هويلاند

إريك تن هاج
إريك تن هاج

شدد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، أنه لن يضغط حتى يعود راسموس هيولاند في وقت أسرع للملاعب.

 

حيث تعاقد الشياطين الحمر مع هويلاند الأسبوع الماضي وتم تقديمه قبل المباراة الودية أمام لانس في أولد ترافورد، والتي انتهت بفوزنا 3-1.


وأتت الأنباء بع   ذلك أن اللاعب الدنماركي لن يتمكن من المشاركة على الفور بسبب إصابته خلال فترة الإعداد مع أتالانتا، وقبل افتتاح موسمنا أمام ولفرهامبتون، تحدث تن هاج حول ذلك وقدّم أنتوني مارسيال كخيار محتمل للمشاركة في مركز المهاجم أمام الذئاب.


وعند سؤاله في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة عن هويلاند، أجاب تن هاج "لا، نحن لسنا في عجلة من أمرنا".

 

وقال: "نعلم أننا حتى بدونه لدينا فريق قوي وهناك بدائل في مركزه، لذا لا نتعجل في عودته."

 


وأضاف: "يتعلق الأمر بأن يكون في المستوى الصحيح ثم نقوم بإدخاله في التدريبات وبعدها يمكنه المشاركة في المباريات. مؤكدًا "نأخذ وقتها، الأمر لا يتعلق بالفوز به في اللحظة الراهنة، بل بالفوز به على المدى الطويل."


وأشار بان هناك الكثير من الخيارات في شتى المراكز أمام تن هاج، ومع ذلك سيغيب تيريل مالاسيا وأماد وكوبي ماينو توم هيتون عن مباراة ولفرهامبتون. وتابع: ولكن بخصوص مركز المهاجم الصريح تحديدًا، يؤكد إريك أن لديه خطة في هذا الصدد.

 

أجرى مانشستر يونايتد محادثات مع لاعب وسط إيفرتون، بهدف ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويحرص مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج على تعزيز خط الوسط، لكنه يفكر في تضمين لاعبين كجزء من صفقة، للفوز بخدمات لاعب إيفرتون أمادو أونانا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

 

وأضافت الصحيفة، أن يونايتد، يشعر بأن تقييم إيفرتون للاعبه الذي يتراوح بين 55 مليون جنيه إسترليني و60 مليون جنيه إسترليني، مبالغ فيه، لذلك يسعى لإقناع التوفيز بضم لاعبين من الشياطين الحمر ضمن الصفقة.

 

وانضم أونانا، الذي خاض 6 مباريات دولية مع منتخب بلجيكا، إلى إيفرتون قادما من ليل العام الماضي.

 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 36 مباراة مع التوفيز حتى الآن.

 

ويبقى في عقد أونانا الحالي 4 سنوات مع إيفرتون، وشارك أساسيا في اللقاء الأخير الذي خسره فريقه (1-0) أمام فولهام السبت، ضمن الجولة الأولى من البريميرليج.

 

وحتى الآن، أحضر مانشستر يونايتد مايسون ماونت وأندريه أونانا وراسموس هويلوند خلال فترة الانتقالات الحالية، وغادره كل من ديفيد دي خيا وفيل جونز وأليكس تيليس وأنتوني إيلانجا وفريد.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1