موعد بدء التسجيل في النسخة الثانية من "هاكاثون الصناعة" بصندوق التنمية السعودي (رابط)

صندوق التنمية السعودي
صندوق التنمية السعودي

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد بدء التسجيل في النسخة الثانية من هاكاثون الصناعة بصندوق التنمية السعودي.


برعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الصندوق بندر بن إبراهيم الخريّف، قام صندوق التنمية الصناعية السعودي بفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من “هاكاثون الصناعة”، حيث يبلغ مجموع جوائز “هاكاثون الصناعة” لعام 2023م، مليون ريال.


وضع هاكاثون الصناعة 2023 الكثير من التحديات المُصنّعين الوطنيين عبر 3 مسارات، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إليكم 3 مسارات وهم التصميم، الإنتاج، والاستدامة.


أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي، عن أربع مراحل تقسيم “هاكاثون الصناعة”، الذي يقوم برعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الصندوق بندر بن إبراهيم الخريّف، وذلك تحت عنوان “دع أفكارك تُضيء”، إليكم المراحل التالية:

 

  • – الأولى: مرحلة التسجيل والتي تبدأ من 13 إلى 29 أغسطس
    – الثانية: مرحلة الفرز من 29 أغسطس إلى 7 سبتمبر
    – الثالثة: مرحلة المعسكر التدريبي يومي 14 و15 سبتمبر
    – المرحلة الرابعة: تتضمّن اختيار الفائزين والحفل الختامي يوم 16 سبتمبر.

 


الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن جوائز هاكاثون الصناعة لعام 2023 التي تبلغ مليون ريال، حيث أنه يُقام الهاكاثون بالشراكة مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بصفتها شريكًا للابتكار، وبنك الرياض بصفته شريكًا مصرفيًا، وشركة سبكيم بصفتها راعيًا بلاتينيًا.

 

أفاد بأن هدف من فتح صندوق التنمية الصناعية السعودي باب التسجيل في النسخة الثانية من “هاكاثون الصناعة”، هو ربط أفكارهم مع احتياجات المُصنّعين الوطنيين، لإيجاد حلول إبداعية للتحديات الصناعية التي تواجه المُصنّعين، بما يُسهم في تطوير المنتجات الوطنية، وتعزيز جاذبيتها على المستويين المحلي والعالمي.

 

رابط الصندوق هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1