بعد ما تصدر التريند.. ما هي قصة "مسلسل فلانتينو" الذي طُرح في 2020 للنجم عادل إمام؟

عادل امام
عادل امام

تصدر اسم الفنان القدير عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث شهدت الساحة الفنية غياب النجم عادل إمام منذ ما يقرب من 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله الفنية التي طل بها على جمهوره مسلسل فلانتينو الذي طُرح في 2020.


يذكر أن مسلسل فلانتينو  هو آخر أعمال عادل إمام، والذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت أحداثه" حول نور عبد الحميد الشهير فلانتينو وزوجته عفاف الذي يمتلك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، وبسبب قوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما الكثير من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

وضم مسلسل فلانتينو مجموعة من أبرز النجوم منهم: عادل إمام، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

يذكر إنه في وقت سابق أعربت الفنانة المصرية  وفاء عامر، عن سعادتها بإطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة الـ 16 للمهرجان القومي للمسرح تكريما لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة.


حيث قالت وفاء عامر: أنا سعيدة جدًا بالاختيار، هو رمز من رموز الفن بالوطن العربي أعطى للمسرح عمره، وضحكنا كثير سواء في المسرح أو السينما.

 

وأضافت خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج ليالي TEN المذاع عبر شاشة قناة TEN، أن مجال الفن يساهم في تعزيز حركة اقتصاد الدول، معقبة: الفن جزء من الاقتصاد، مصر اشتهرت بالفن والمسرح، لو رجعنا بالزمن للخلف هنلاقي أن جزء من الاقتصاد كان فنا، عمر الشريف لما كان يقدم فيلم كان يباع بثمن غال، وهناك دول مثل الهند تعتمد اعتمادا كبيرا على صناعة السينما.
 

وأعربت عن أمنيتها في خوض إحدى التجارب المسرحية على مسارح الإسكندرية، مؤكدة أن الفن ليس وسيلة تسلية بل رسالة هادفة وجرس إنذار يناقش قضايا المجتمع.

 

وعن كواليس مشاركتها في بطولة فيلم أبو نسب والذي يجري تصويره مؤخرا بمشاركة الفنان محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، قالت: أنا بحب محمد عادل إمام ومن متابعيه، وبحب ياسمين، وسعيدة بالعمل مع المخرج رامي إمام شخصية مهذبة، أدب واحترام وتدين وفن، متربي فنيا وأخلاقيا انبسطت بالعمل معه جدًا.

 

وبشأن مشاركتها في نجاح حملة جمع 40 مليون جنيه؛ لعلاج الطفلة رقية من مرض ضمور العضلات النادر، قالت: المصريون كلهم خير، اخرج على الهوى وقول في حد محتاج، علشان إنقاذ حياته؛ هتلاقي الواحد مننا يقول أنا مش عايز أكل أنا عايز أنقذ حياة غيري، إحنا طبيعتنا كدا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1