موعد مباراة أرسنال Arsenal ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

 أرسنال Arsenal
أرسنال Arsenal

يستضيف فريق آرسنال نظيره نوتنجهام فورست، اليوم في تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب الإمارات، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

 

ويطمح فريق آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز على نوتنجهام في اليوم، وقطع أول خطوة نحو حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزينة الجانرز منذ عام 2004.

ويدخل فريق آرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق لقب كأس الدرع الخيرية الأحد الماضي على حساب مانشستر سيتي.

 

ويأمل الدولي المصري محمد النني في حجز مكانه أساسية في تشكيلة آرسنال الموسم الجديد، بعد غيابه عن النصف الثاني من الموسم الماضي، بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يأمل نوتنجهام في تحقيق نتيجة إيجابية أمام آرسنال تمنحه دفعة قوية مع بداية الموسم.

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي هو بطل آخر موسمين في الدوري الإنجليزي، بينما يتصدر مانشستر يونايتد قائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 19 لقبا.



وتقام مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، وتذغاع على قناة beIN Sports HD 1.

 

وافتتح آرسنال الموسم الجديد، بانتصار على مانشستر سيتي بنتيجة 4 - 1 بركلات الترجيح في لقاء الدرع الخيرية "درع الاتحاد"، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

ومن المتوقع غياب الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال عن قائمة المباراة، لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

 

ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

 

ورغم تصدره للترتيب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، إلا أن هزيمتين فقط خلال آخر 7 مباريات أبعت اللقب عنه لصالح مانشستر سيتي.

 

ومن المتوقع أن يشارك الصفقات الجديدة لأرسنال خلال هذه المباراة كل من ديكلان رايس وكاي هافيرتز وتيمبر لأول مرة في مسابقة البريميرليج.

 

على الجانب الأخر، يدخل نادي نوتنجهام فورست لقاء أرسنال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الإمارات، من أجل ضمان مركز جيد مبكرا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1