ChatGPT.. مميزات لا تعرفها حول برنامج شات جي بي تي

ChatGPT
ChatGPT

ما هي الطرق التي يساعد بها ChatGPT العاملين لكسب المال؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وفقا لما ذكره موقع " Business insider"،  يمتلئ الإنترنت الآن بمحتوى من عشاق الذكاء الاصطناعي الذين يزعمون أن ChatGPT يمكن أن يكون مصدر دخل حيويًا



حقق الهاشتاج #makemoneywithchatgpt 3 على TikTok ملايين مشاهدة، ويضم مقاطع فيديو على أشياء مثل بيع الكتب الإلكترونية، ومشاركات المدونات، وخطط التسويق المصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي.



خطوات يستخدمها العاملين باستخدام ChatGPT وأدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى لكسب المزيد من المال


يستخدم العاملين روبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي لأتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلًا، وهم بدورهم يكسبون أموالًا إضافية.

 

قالت جاكلين ديستيفانو تانجورا، مؤسسة شركة استشارات، إنها حجزت صفقات جديدة بقيمة 128 ألف دولار بعد أن استخدمت ChatGPT لإنشاء منشورات تسويقية وتخصيص مقترحات الأعمال لمدة ثلاثة أشهر.

تمتد قدرة الذكاء الاصطناعي على توليد المزيد من الإيرادات عبر العديد من الصناعات.

استخدم Randy Baruh، وهو سمسار عقارات في مدينة نيويورك ChatGPT لكتابة المسودات الأولية لقوائم العقارات الفاخرة التي تم تحسينها بواسطة محرك البحث، نتيجة لذلك، قال إنه يمكنه بيع العقار بنسبة 10٪ أعلى من سعر الإدراج.
 

ويمهد ChatGPT الطريق لتدفقات جديدة للدخل، حيث يكسب عشاق الذكاء الاصطناعي عشرات الآلاف من الدولارات لتعليم الطلاب كيفية استخدام ChatGPT.

 

ترك Lance Junck وظيفته بدوام كامل في شركة للتجارة الإلكترونية في أبريل للتركيز على بناء أعماله الخاصة بتعليمات ChatGPT، وكسب أكثر من 52000 دولار من دورة ChatGPT الخاصة به في Udemy في أقل من أربعة أشهر.


كما دفعت أدوات الذكاء الاصطناعي التوليفية الشركات إلى إنشاء أدوار مرتبطة بالذكاء الاصطناعي، حيث تقوم الشركات الآن بتعيين مسؤول تنفيذي رئيسي للذكاء الاصطناعي للانضمام إلى صفوف الأدوار التنفيذية في الجناح التنفيذي.

 

قد يقدم كبير مسؤولي الذكاء الاصطناعي إرشادات حول تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي الداخلية، أو تحديد مجالات العمل حيث يمكن نشر الذكاء الاصطناعي، أو أن يصبح خبيرًا في كل ما يتعلق بالذكاء الاصطناعي في القوى العاملة، حتى أن الشركات تقوم بإنشاء أدوار تتمحور حول ChatGPT مثل "خبير التسويق عبر البريد الإلكتروني في ChatGPT" و"مطور ChatGPT وAI."
 

أعلنت شركة أوبن أي آي OpenAI، عن موعد طرح تطبيق شات جي بي تي ChatGPT، خلال على حسابها الرسمي في تويتر: “نعلن عن شات جي بي تي ChatGPT لنظام أندرويد! سوف يتم طرح التطبيق للمستخدمين الأسبوع المقبل، ويمكنك الطلب السابق في متجر (جوجل بلاي) الآن”.

 

وكان قد طرحت الشركة تطبيق شات جي بي تي ChatGPT لنظام آي أو إس iOS من آبل في 18 أيار الماضي، ومن المتوقع أن يكون تطبيق (شات جي بي تي) ChatGPT لنظام أندرويد مماثلًا لإصدار نظام (آي أو إس)، خاصة بشأن القدرة على مزامنة الدردشات، والتفضيلات عبر الأجهزة.

 

وكان قد أطلقت الشركة تطبيق ChatGPT لنظام iOS الخاص بهواتف آيفون فى مايو الماضي، حيث أنه تم تحميله أكثر من نصف مليون مرة خلال الأسبوع الأول لإطلاقه.

 

أبرز المعلومات عن شات جي بي تي ChatGPT


  • – تقنية حديثة قادرة على محادثة البشر بطريقة سلسة
    – تقديم إجابات مناسبة عن جميع الأسئلة
    – فضلًا عن تميزها بقدرتها على الاعتراف بالأخطاء، ورفض الأسئلة غير المناسبة، معتمدة في ذلك على الذكاء الاصطناعي.
    – يعمل “شات جي بي تي” على فهم ما تكتبه بدقة أيًا كانت اللغة التي تستخدمها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.
    – يتعامل شات جي بي تي بطريقة تفاعلية مع المستخدم وكأن شخصًا موجودًا على الناحية الأخرى من المحادثة.
    – يتميز “شات جي بي تي” بقدرته على تقديم إجابات شاملة بدلًا من روابط لمقالات.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1