بعد مباراة فالنسيا وإشبيلية.. الناقل الحصري للدوري الإسباني موسم 2023-2024

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

حقق فالنسيا فوزا ثمينا أمام مضيفه إشبيلية في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري الإسباني فيما سقط فريق ألميريا أمام نظيره رايو فاييكانو بثنائية نظيفة.

 

وعلى ملعب رامو سانشيز بيزخوان في إشبيلية، افتتح فالنسيا الأهداف عن طريق الغيني مختار دياكابي في الدقيقة 60 قبل أن يعدل المغربي يوسف النصيري بعدها بتسعة دقائق النتيجة ليستغل الضيوف لاحقا طرف المداف لويك بادي ويسجل خافي غيرا هدف الفوز عند الدقيقة 89.

وكانت المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني جمعت رايو فايكانو بألميريا فاز بها الأول بهدفين دون رد سجلهما إيسي بالازون وراندي نتيكا.


ما هو موعد بداية الدوري الإسباني موسم 2023-2024؟


هو موعد بداية الدوري الإسباني موسم 2023-2024؟، يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، عن موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2023-2024.

 

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، التتويج ببطولة الدوري الإسباني في موسمه الماضي 2022-2023، بعدما تغلب على نظيره فريق ريال مدريد.


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني، يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس المقبل، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل.

 

مواعيد مباريات الجولة الأولى في الدوري الإسباني 2024


ألميريا × رايو فايكانو.

- أتليتك بلباو × ريال مدريد.

- أتليتكو مدريد × غرناطة.

- سيلتا فيجو × أوساسونا.
- إشبيلية × فالنسيا.

- لاس بالماس × مايوركا.

- خيتافي × برشلونة.

- فياريال × ريال بيتيس.

- ريال سوسيداد × جيرونا.

- قادش × آلافيس.


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد، 2023، كما سيتم انتهاء مباريات البطولة بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشاتها المختلفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1