رابط نتائج جامعة حلوان 2023

جامعة حلوان
جامعة حلوان

نستعرض خلال السطور المقبلة حول رابط نتائج جامعة حلوان 2023.

 

حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الطلاب والطالبات بجامعة حلوان، من أجل الحصول على رابط الإلكتروني للتعرف على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023.


حيث يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، عن نتائج جامعة حلوان 2023 الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، حيث أفادت جامعة حلوان بأن جميع النتائج سوف تظهر بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة بشكل جيد حتى يحصل كل طالب على حقه.


حيث أن الكثير من الطلاب يتسائلون عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب جامعة حلوان 2023 من أجل الحصول عليها بشكل مباشر دون حدوث أي مشاكل.


ما هو رابط نتائج جامعة حلوان 2023؟

 

– الدخول على موقع نتائج جامعة حلوان اضغط هنا 
– اختيار كلمة نتائج الكلية الخاصة به.
– إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
– ملء البيانات المطلوبة دون أخطاء.
– يجب الضغط على كلمة استعلام.
– وأخيرًا.. ستظهر نتيجة الترم الثاني فورًا.


ومن جانبه، أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، جاهزية الجامعة للتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي من أجل تفعيل منظومة الاختبارات الإلكترونية في الأسبقية الثانية لتعميم التجربة على كافة الكليات، وتفعيل الاختبارات خاصة بالكليات ذات الكثافة الطلابية العالية، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى للتحول الرقمي وتحويل كافة المقررات لمقررات الكترونية صالحة لإجراء الاختبارات الإلكترونية في خلال عام.

.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1