أول تعليق من الإعلامية لميس الحديدي على خطوبة ابن عمرو أديب (صور)

لميس الحديدي
لميس الحديدي

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن سعادتها بخطبة نجل زوجها الإعلامي عمرو أديب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي أقيمت الخميس في أجواء عائلية بحضور الأقارب والأصدقاء فقط.


ونشرت لميس الحديدي عددًا من الصور لخطبة نجل عمرو أديب عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلَّقت عليها قائلة: أول عريس في جيل شباب عيلة أديب، خالد عمرو أديب، ألف مبروك يا خَلُّود وللعروسة الجميلة فرح الطوخي وألف مبروك لوالدته العزيزة أماني سوكا وعقبالك يا نور.


ومن ناحية أخرى، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور لخطوبة ابن الإعلامي عمرو أديب، حيث جاء حفل الخطوبة في الإجازة السنوية لأديب وهي تتزامن مع شهر أغسطس من كل عام.

 

وكان عمرو أديب أعلن عن توقف برنامجه «الحكاية» الذي يذاع عبر شاشة «mbc مصر» خلال أيام شهر أغسطس الجاري التي تُعتبر الإجازة السنوية لديه.

 

وقال عمرو أديب في الحلقة الأخيرة من موسم برنامج الحكاية: بقالي 25 سنة شغال في الإعلام وأي محطة بشتغل فيها بحط بند في العقد إني آخد إجازة في السنة 1 أغسطس وده شرط في العقد.

 

وأضاف أديب: أنا السنة دي زي الـ25 سنة اللي فاتت هطلع إجازة علشان محدش يقول من الجماعة اللي انتوا عارفينهم عمرو أديب هرب ومش عارف إيه، لو ليا عمر هرجع لحضراتكم تاني، ولو فيه أي حاجة هقطع الإجازة وأرجع تاني».

 

كما نشرت الفنانة الشابة أميرة أديب صورًا من كواليس حفل خطوبة نجل الإعلامي عمرو أديب "خالد" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" والتي أقيمت مساء الخميس وسط حضور اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

 

وظهرت "أميرة" بالصور مع عمها الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي ووالدها المخرج عادل أديب إلى جانب التقاطها صور تذكارية مع "خالد" برفقته عروسته.


وكتبت:" بعد محاولات كتيرة إنهم يتصوروا معايا وافقت"

 

يذكر أن آخر مشاركات أميرة أديب كانت بمسلسل "تحقيق" والذي تم عرضه عام 2022.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1