خطوات التسجيل في مساعدات الشئون الاجتماعية الإماراتية

الشئون الاجتماعية
الشئون الاجتماعية بالامارات

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات التسجيل في مساعدات الشئون الاجتماعية الإماراتية.

 

حيث تقدم الشئون الاجتماعية الإماراتية مساعدات كثيرة لعدد كبير من الفئات داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم التقدم بطلب إلي الشئون الاجتماعية الإماراتية بطلب للحصول علي مساعدات من خلاله.

وترغب الحكومة بدولة الإمارات برفع مستوي المعيشة داخل الإمارات، وذلك عبر تقديم مساعدات عديدة للأشخاص الذي تجدهم الشئون الاجتماعية الإماراتية مستحق للحصول علي مساعدة.

 

فيمكن لكل الفئات التي تم تحديدها من قبل الشئون الاجتماعية التقدم للحصول علي مساعدات الدول، ولكن لكي يتم الحصول علي مساعدات الشئون الاجتماعية الإماراتية يجب أن تتوافر الشروط التي وضعتها الشئون الاجتماعية مع الشخص المتقدم للحصول علي المساعدة.


ما هي طريقة التسجيل في الشئون الاجتماعية الإماراتية للحصول على مساعدات؟


إذا كنت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومن حاملي الجنسية الإماراتية وتجد انك تستحق الحصول علي مساعدات الشئون الاجتماعية الإماراتية فيمكنك التقدم علي الموقع الإلكتروني الخاص بالشئون الاجتماعية للحصول علي مساعدة من الشئون، ولعل ابرز الخطوات التي يمكنك بها التقدم علي مساعدات الشئون الاجتماعية الإماراتية هي.


  • الدخول الموقع الرسمي للشئون الاجتماعية الإماراتية من الرابط الموضح في الفقرة التالية هنا 
    قم بملء جميع البيانات المطلوبة منك وذلك مثل، الاسم بالكامل والجنسية، رقم الهوية الوطنية، تحديد نوع المتقدم، رقم الهاتف المحمول، البريد الإلكتروني للمتقدم، وهكذا معلومات وبيانات.
    كتابة رقم المرور والتي لا يجب أن يعرفها أحد غيرك، ثم تأكيدها مرة أخرى.
    هناك خاصية مميزة في هذه الإعدادات ألا وهي القيام باختيار سؤال سري والإجابة عليه بطريقة سرية لا يرغبون أحد غيرك، وذلك في حالة نسيانك كلمة المرور تقوم بالإجابة علي هذا السؤال فيرسل لك الموقع كلمة مرور مؤقتة جديدة لتقوم بتعيين كلمة مرور جديدة دائمة.
    ثم الضغط علي تفعيل عملية التحقق الأمني.
    الضغط علي أنا لست ربوت ثم تقوم بعد ذلك الضغط علي تقديم.
    بعد ذلك سوف يتم استقبال طلبك من قبل القائمين علي أعمال الصفحة لمراجعة طلبك، فإذا كنت تستحق الحصول علي هذه المساعدة فسيتم التواصل مع من قبلهم ومن خلال وسائل التواصل التي قمت بكتابتها في الطلب المقدم منك.

 


يذكر أن الشئون الاجتماعية الإماراتية هي احدي المؤسسات الإماراتية التي تقدم مساعدات كثيرة لكل الأشخاص داخل دولة الإمارات، لتتمكن من الدخول علي الموقع الإلكتروني للشئون الاجتماعية الإماراتية قم بالنقر علي رابط الموقع،

 

 ويقدم موقع الشئون الاجتماعية الإماراتية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تساعد الأشخاص، حيث إذا كنت تري أن الشروط التي تم وضعها من قبل الشئون الاجتماعية الإماراتية تتناسب مع امكانيات وتريد أنت أن تحصل علي مساعدة ما فقم علي الفور باستخدام الرابط الموضح في هذه الفقرة ليدخلك علي الموقع الخاص بهم وتقوم بالتقدم للحصول علي المساعدة التي تريدها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1