355 ألف مشاهدة حتى الآن.. فضل شاكر Fadel Chaker يتصدر التريند بأغنية "قال حب قال"

فضل شاكر
فضل شاكر

تصدر اسم  الفنان اللبناني فضل شاكر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما طرح أغنيته الجديدة "قال حب قال" على قناته عبر موقع يوتيوب.

 

وتنتمي الأغنية لنوعية الأغاني الحزينة، وقد حققت نجاحًا لافتا بمجرد طرحها، إذ تجاوزت مشاهدات الأغنية 333 ألف مشاهدة في يوم واحد، ونالت إعجاب الجمهور كلمات وألحانًا وتوزيعًا.


وتعتبر الأغنية الجزء الثاني من أغنية "ابقى قابلني"، التي طرحها في السابق، وحققت نجاحًا ونالت إعجاب الجمهور، وتعاون فيها مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي.


وتقول كلمات الأغنية: "ألف شكر على اللي عشتوا اللي مفيهوش يوم سعادة.. أنت أستاذ ف الآسية أيوه أنا أشهدلك شهادة.. تستحق عن جدارة حامل الألقاب بجرحك.. ضاع عليك العمر كله ومستفدتش استفادة.. وآدي آخرة صبري عليك وآدي الباب اللي يودي.. أنا عشت معاك أيامى كأنى أنا عشت لوحدي.. وبناقص من معرفتك جت بخسارة عليا.. سلمتك قلبي أمنتك وده شئ مش في محله.. وأهي طلعت بقى عينتك مالناس اللي يقِلو.. وكمان ليك عين ترفعها وبتبصلي في عنيا".

من هو فضل شاكر؟

بدأ فضل شاكر مسيرته الفنية في عمر 15 عاما، حيث كان يغني في الأفراح، وبرزت موهبته في غناء أعمال العمالقة مثل أم كلثوم وشادية وعفاف راضي ووردة.

 

وبدأت شهرته في عام 1998 عندما تعاقد مع شركة إنتاج موسيقي لمدة 10 سنوات، قدم خلالها العديد من الألبومات الناجحة.

وبلغ إنتاج فضل شاكر الغنائي حتى الآن 12 ألبوما أبرزها "والله زمان، حبك خيال، ليالي بيروت، بياع القلوب".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1