من هو نوح درويش الذي تصدر تريند جوجل؟

متن نيوز

من هو نوح درويش الذي تصدر تريند جوجل؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.


حيث ينحدر نوح من أصول عراقية، إذ هاجر جده لأبيه من العراق إلى فرنسا وألمانيا في ستينيات القرن الماضي، وتزوج والده بوريس من امرأة ألمانية، ويعمل مدربًا رياضيًا ومحللًا للدوري الألماني في «أوبتا» لإحصائيات كرة القدم، ومديرًا لفرع فرايبورغ بشركة برليتز التعليمية للغات، وتخرج من جامعة ألبرت لودفيج في فرايبورغ في صيف 2003، متخصصًا في علوم السياسة والاجتماع والدراسات الإسلامية.
 

ويمكن لنوح درويش تمثيل ثلاثة منتخبات عند صعوده لفئة لاعبي الفريق الكروي الأول، إذ يستطيع تمثيل منتخب ألمانيا التي ولد فيها وتعد موطنًا لأمه، وفرنسا بلد ولادة أبيه، والعراق الذي تعود جذوره إليه.


 

وُلِد نوح درويش في فرايبورغ في 25 سبتمبر 2006، وترقى إلى صفوف الأكاديمية في إس سي فرايبورغ حين بدأت موهبته في البروز مع فريق شباب النادي، إذ لعب 23 مباراة، وسجل ثمانية أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة. ويعد لاعبًا دوليًا مع منتخب ألمانيا تحت 17 سنة، وكان ضمن منتخب ألمانيا الذي فاز ببطولة أوروبا في مايو الماضي ضد فرنسا بركلات الترجيح، إذ تم اختياره ضمن فريق البطولة.

 

وقال برشلونة في بيان إن اللاعب متعدد الاستخدامات فنيًا للغاية ويمكنه اللعب في أي مركز في وسط الملعب، ولديه الكثير من المهارة والأسلوب الفردي المتميز، ويتمتع أيضًا بالقدرة على تسجيل الأهداف.

 

ويعتبر نوح درويش أحد أفضل المواهب التي قدمتها كرة القدم الألمانية في السنوات الأخيرة. وتمكن برشلونة من كسب خدماته مقابل مبلغ يعتبر قليلًا جدًا مقارنة بموهبته، ولدى «البارسا» آمال حقيقية في أن يتطور إلى نجم الفريق الأول في السنوات القليلة القادمة، وتحويل هذا الانتقال إلى واحد من أذكى الانتقالات التي قام بها النادي على الإطلاق.

 

وجرت مراسم التوقيع والتقديم رسميا اليوم بحضور مسؤول كرة القدم للشباب جوان سولير ومدير كرة القدم بنادي برشلونة ماتيو أليماني.

 

وتطور درويش بشكل لافت مع فريق تحت 17 عامًا في النادي الألماني، حيث سجل تسعة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى في 23 مباراة خاضها، لينضم إلى فريق تحت 19 عامًا للنادي، وظهر بأداء رائع معه في ثلاث مباريات في الموسم الماضي، ما جذب انتباه برشلونة ليسارع بالتعاقد معه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1