برلماني: افتتاح الرئيس السيسي لمسجد السيدة نفيسة يعكس حرصه على تطوير القاهرة التاريخية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمسجد السيدة نفيسة بعد أعمال الترميم والتطوير وذلك بمرافقة السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، يعكس حرص القيادة السياسية على تطوير القاهرة التاريخية التي عانت من الإهمال لسنوات.

وأضاف النائب عيد حماد، في بيان له، أن افتتاح الرئيس السيسي لمسجد السيدة نفيسة يؤكد الرغبة الحقيقية لدى الدولة المصرية على الاهتمام بتطوير مساجد آل البيت وكذلك المساجد التاريخية، موضحا أن تطوير مساجد آل البيت جزء من خطة تطوير القاهرة التاريخية التي تنتهجها الدولة.

وثمن عضو مجلس النواب،  خطة الدولة المصرية بتطوير المساجد التاريخية ومساجد آل البيت وذلك بداية من مسجد سيدنا الحسين ومسجد السيدة نفسية الذي تم افتتاحه اليوم، وقريبا سيتم افتتاح مسجد السيدة زينب، لافتا أن عملية تطوير  القاهرة التاريخية سيسهم فى إثراء السياحة الروحانية.

وتابع النائب عيد حماد: الدولة تبذل جهود كبيرة في  مشروع تطوير القاهرة التاريخية باعتباره عامل جذب كبير للسائحين والمستثمرين، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تتضمن الحفاظ على المباني الأثرية وذات القيمة.