بعدما أثارت جدلا بخصوص اتصال كريستيانو رونالدو بها.. من هي حليمة بولند؟

متن نيوز

من هي حليمة بولند؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية ونستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

أبرز المعلومات حول حليمة بولند

 

حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند “10 ديسمبر 1980 |” إعلامية كويتيةبدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت، ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال “إفتح يا وطني أبوابك” مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية. 

كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب.


وكانت الإعلامية البارزة حليمة بولند ردت على الاتهامات التي وجهت لها عقب نشرها محادثة جمعتها مع نجم النصر، كريستيانو رونالدو، وذلك بالتأكيد على صحة تلك المكالمة الهاتفية وبدعوة الجميع لاستخدام ذكائهم الطبيعي بدلًا من الصناعي في فهم الأمور.

بولند كانت قد نشرت عبر حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو يُظهر اتصالًا من رونالدو لها بالخطأ، وقد استغلت الأمر وبقيت تتحدث معه لدقائق وعرفته على نفسها وقد بدا النجم البرتغالي ودودًا للغاية.

 

وعلقت حليمة قائلة "أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة، طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية".

 

البعض اتهم بولند بفبركة تلك المحادثة باستخدام الذكاء الاصطناعي لترد على ذلك قائلة "هناك إشاعة تضحك ظهرت مؤخرًا ولذا وجب الرد، يُقال أن المقطع مع رونالدو مفبرك بواسطة الذكاء الصناعي، أقول لهم اتركوا هذا الذكاء الصناعي واستخدموا الطبيعي".

تابعت "هل يُمكن أن أكون بمثل هذا الجنون لأقوم بفبركة مقطع مثل ذلك قد يذهب بي وراء الشمس؟ هل أنا ساذجة وغبية لتلك الدرجة لأقوم بتصرف مثل ذلك يُحولني للمساءلة القانونية؟ ثانيًا والأهم.. الاتصال من هاتف الفندق، من غرفة لغرفة، مما يعني أن الفندق على علم بذلك الاتصال ولديه تسجيل وتوثيق له".

 

أتمت "النقطة الثالثة هي أن تصرفي جاء بكل عفوية وبساطة، أنا واحدة من جماهير رونالدو ولذا قمت بتصوير المقطع لسعادتي بالاتصال".

 

من جانبهم، حاول عشاق النجم البرتغالي تحذير جورجينا من "خطف" حليمة لصديقها رونالدو، وذلك من خلال غزو حساباتها على السوشيال ميديا بالتعليقات من أمثال "خذي حذرك، رونالدو يُغازل حليمة" و"رجلك يجري خلف النساء".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1