" رافائيل فاران" نجم مانشستر يونايتد Manchester united يؤكد أن التفاصيل الدقيقة تصنع الفارق

رافائيل فاران
رافائيل فاران

أوضح رافائيل فاران ما يجب أن يفعله هو وزملاؤه في مانشستر يونايتد من أجل التطور عن الموسم الماضي.


قبل مباراة أولد ترافورد الودية ضد ناديه السابق لانس اليوم قال فاران إن اللاعبين ركزوا على التفاصيل الدقيقة في طريقهم للتحسن في كل جانب من جوانب اللعب.

كما قال لنا الدولي الفرنسي السابق، بينما يستعد لخوض عامه الثالث بالقميص الأحمر: "نحن بحاجة إلى أن نكون لائقين بنسبة 100 في المائة لهذا الموسم".. "لقد عملنا على التفاصيل. من الناحية التكتيكية، نريد أن نكون مستعدين. نريد العمل كفريق".

 

وتابع قلب الدفاع: "علينا أن نكون أكثر تجانسًا هذا الموسم". وعلينا تكرار الأداء الجيد كل ثلاثة أيام. لذلك هناك الكثير من التفاصيل فنحن نعمل على ذلك ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء أفضل هذا الموسم ونريد التحسن طوال الوقت. لذلك من الصعب دائمًا أن نكون أفضل".


يذكر ان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن تعاقده مع الكرواتي جوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة خمس سنوات.

 

وأصبح جفارديول ثاني صفقات بطل الثلاثية التاريخية هذا الصيف، بعد ضمّ مواطنه ماتيو كوفاتشيتش من نادي تشيلسي.

 

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الصفقة بلغت قيمتها 77.6 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل صاحب الـ21 عاما ثاني أغلى مدافع في التاريخ، بعد هاري ماجواير الذي انضم إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني عام 2019.

 

في حين أوردت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا أكدت فيه أن جفارديول بات أغلى مدافع في التاريخ على الإطلاق، حيث سيكلف مانشستر سيتي 100 مليون يورو، يليه هاري مجواير الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من ليستر سيتي عام 2019 في صفقة بلغت قيمتها 87 مليونًا، ثم ماتيس دي ليخت الذي انتقل إلى اليوفنتوس في موسم 2019 بقيمة 85.5 مليون قادما من أياكس الهولندي والهولندي فيرجيل فان دايك الذي انتقل إلى ليفربول عام 2018 بقيمة 84.65 مليون دفعها ليفربول إلى ساوثهامبتون.

 

بدأ جفارديول مسيرته في نادي دينامو زغرب الكرواتي قبل أن ينتقل إلى فريق لايبزيج عام 2021 مقابل 19 مليون يورو.

 

وخاض مع النادي الألماني 87 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف، كما أحرز لقبين في كأس ألمانيا.

 

كما شارك في 21 مباراة دولية مع منتخب كرواتيا، وقاد الفريق لاحتلال المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1