للاندرويد.. خطوات تحميل برنامج الاسطورة تي في – آخر تحديث Ostora TV APK 2023

Ostora
Ostora

نستعرض خلال السطور المقبلة تحميل برنامج الاسطورة تي في – آخر تحديث Ostora TV APK 2023 للاندرويد.

 

حيث إنه كبديل لبرنامج ياسين نستعرض كافة المعلومات حول تطبيق الاسطورة تي في آخر تحديث Ostora TV APK 2023 للاندرويد والذي يعد برنامج مثالي لمحبي الرياضة ولعرض أغلب أنواع المباريات بطريقة مجانية وسهلة.

أبرز المعلومات حول تطبيق Ostora TV


رغم ادراجنا لهذا التطبيق ضمن التطبيقات الرياضية الا أنه لا يخص القنوات الرياضية فقط، بل يشمل هذا التطبيق اغلب القنوات المشفرة وحتى تلك الغير المشفرة.ويلقى هذا التطبيق رواجا كبيرا لذا العرب خاصة فئة الشباب المولعة بمشاهدة المباريات والبطولات الدولية والعالمية وكذلك المحلية.

 

ويمكن ملاحظة عدة أقسام في واجهة التطبيق المتمثلة في المسلسلات العربية المسلسلات الأجنبية، والأفلام العربية والأجنبية والمسرحيات والبرامج الرياضية، بالاضافة إلى مختلف الفنوات المتمثلة في القنوات الرياضية “bein sports” وقنوات اجنبية رياضية، بالاضافة إلى قنوات الاطفال وقنوات الـ mbc ومختلف القنوات العربية الأخرى.


  • ما هي ميزات تطبيق Ostora TV؟

    يعد تطبيق الاسطورة تي في من التطبيقات المتاحة مجانيا والتي تقوم بتجديد محتواها في كل مرة بما في ذلك أغلب القنوات المشفرة التي لا يمكنك الاستمتاع بها الا في حال الدفع، كما يتيح لك التطبيق أهم بثوت المباريات العالمية والبطولات الرياضية والعالمية والمحلية مجانا.
    يحوي تطبيق الاسطورة امكانية تفعيل الاشعارات الخاصة بالمبا ريات والقنوات المشفرة وأهم البرامج حيث يقوم التطبيق بتنبيهك في حال تحديث احد برامجك المفضلة أو تنزيل برنامج قد يهمك.
  • تنقسم واجهة البرنامج إلى عدة اقسام مختلفة موزعة بين قسم الافلام العربية والاجنبية وقسم المسلسلات العربية والاجنبية والتركية وقسم البرامج الرياضية وقسم المسرحيات وقسم برامج الاطفال بالاضافة إلى القنوات الموزعة بين قنوات عربية رياضية وقنوات اطفال وقنوات اجنبية المشفرة والغير مشفرة.
    يعد برنامج الاسطورة من البرامج الرائعة الداعمة للغة العربية والتي يمكنك استخدامها كلغة التطبيق بالاضافة إلى لغات اخرى مختلفة.
    يوفر لك التطبيق Ostora TV خانة خاصة بالمبارايات سواء كانت محلية أو ضمن دوري معين أو احد مباريات البطولات أو تلك العالمية، وتحوي هذه الخانة مواعيد اقامة المباريات ونتائج المباريات الفائتة.
    يمتاز هذا البرنامج بواجهة سهلة وسلسة وضوت نقي ودقة عالية للمشاهدة، حيث يمكن ربط التطبيق مع تطبيق اليوتوب.
    من الأشياء التي تجعلك تظن ان هذا التطبيق Ostora TV رياضي بنسبة كبيرة هو توفر التطبيق على خانة خاصة باهم أخبار الرياضين ومع امكانية تفعيل اشعارات الاخبيار الخاصة بالرياضيين.
    ان من افضل ميزات التطبيق Ostora TV هو حجمه الصغيير للغاية والذي لا يتعدى 3 ميجابايت مما يجعلة تطبيق سهل لا يضر بذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك.
    يتوافق تطبيق الاسطورة مع جميع اصدارات الويندوز التي تفوق اصدار 4.0 وهو ما يعني ان التطبيق متوافق حتى مع هواتف الاندرويد القديمة.
    يمكنك تطبيق الاسطور من اختيار دقة المشاهدة التي تناسب هاتفك والتي تتدرج من دقة منخفضة إلى دقة عالية.

  • خطوات تحميل برنامج Ostora TV على الاندرويد

    أولا قم بالانتقال إلى الجدول في الفقرة السابقة وقم بالضغط على رابط التحميل ليتم تحميل تطبيق الأسطورة تي في على جهاز الأندرويد.
    ثانيا عليك تجهيز جهاز الأندرويد لتثبيت تطبيقات من الجهات الخارجية وذلك من خلال الذهاب إلى اعدادات جهاز الأندرويد، وقم بالبحث عن خيار اعدادات الأمان ثم قم بالبحث عن خيار مصادر غير معروفة وقم بالضغط عليه وتفعيله
    ثالثا قم بالعودة إلى ملف Ostora TV الذي قمت بتنزيله وانقر عليه ليفتح وتظهر لك نافذة يوجد اسفلها زر تثبيت قم بالضغط عليه والانتظار قليلا ليتم تثبيت البرنامج.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1