قناة مصرية تعرض لقطات من حفل المطرب مدحت صالح.. والأخير: فخور إني مصري من اللي بشوفه في العلمين

مدحت صالح
مدحت صالح

تصدر اسم الفنان مدحت صالح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تفاجأ النجم مدحت صالح بصعود طفلين خلال حفله بمهرجان العلمين، وغنى معهما أغنية "ولا تاخد إيه" وسط هتاف كبير من الجمهور.

وأشعل النجم مدحت صالح أجواء العلمين خلال حفله، والذي قدم من خلاله عددا من الأغانى منها "قلب واحد" و"بحلم على قدى" و"النور مكانه في القلوب".
 


وقدم كل من النجم مدحت صالح وريهام عبد الحكيم خلال حفل مهرجان العلمين أغنية "حبيبي يا عاشق" وسط هتاف كبير من الجمهور. وافتتح النجم مدحت صالح حفل مهرجان العلمين بأغنية "برمي السلام"، وسط هتاف كبير من الجمهور.


يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.



بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.



كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ "مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.



ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 

عرضت القناة الأولي، تقرير فيديو عن مهرجان مدينة العلمين، وعرضت لقطات من حفل المطرب مدحت صالح.


ووجه مدحت رسالة لـ زوار العلمين منها:" من العلمين من أجمل بقعة في الأرض أحييكم ونورتونا وتحية حب وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

وتابع الفنان مدحت صالح: فخور إني مصري، من اللي بشوفه في مدينة العلمين.

 

كما قال باسم أبو العينين مراسل القناة الأولى، إنّ حفل الفنان مدحت صالح والفنانة ريهام عبدالحكيم كان كامل العدد، وذلك في مهرجان العلمين، فقد كان مدحت صالح أيقونة الحفل وتفاعلت ريهام عبدالحكيم مع الجمهور الذي اندمج معهما في حفل أكثر من رائع.

 

وأضاف أبو العينين، خلال رسالة على الهواء  على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية منة الشرقاوي: "هذه الأمسية كانت على أرينا العلمين واستمرت حتى أوقات متأخرة من بعد منتصف الليل وسط إقبال متزايد، ومن لم يستطع دخول الأرينا كان يتابع الحفل على الشاشات العملاقة المنتشرة في محيط الممشى السياحي".


وتابع: "اليوم هو ثاني أيام فعاليات مهرجان العالم علمين الغنائي من أرينا العلمين في نهاية هذا الأسبوع وسيكون معنا حميد الشاعري والفنان الكبير محمد منير ونتوقع أنه سيكون كامل العدد ويزيد وتختتم الفعاليات الغنائية لهذا الأسبوع اليوم السبت بحفل ساهر للفنانة إليسا والفنان تامر عاشور".
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1