مصطفى بكري يكشف سبب حرب الإخوان على أحد أصدقاء الشهيد أحمد منسي

متن نيوز

كشف الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، عن أسباب حرب جماعة الإخوان على الشيخ إبراهيم العرجاني، مؤكدًا أنه كان أحد أصدقاء الشهيد أحمد منسي.

 

وقال في منشور له عبر "تويتر": "هل سألتم أنفسكم.. لماذا أعلنت جماعة الإخوان الإرهابيه حربها علي الشيخ إبراهيم العرجاني؟".

 

وأضاف: " إبراهيم العرجاني كان من أبرز الداعمين للجيش والشرطه في حربهما ضد الإرهاب منذ ٢٠١١ -  إبراهيم العرجاني هو الذي كان وراء بيان قبيلته قبيلة الترابين في ٢٠١٧/١١/٢٩ والذي دعا كافة قبائل وعائلات سيناء إلي تشكيل اتحاد للقبائل لمعاونة الجيش والشرطه ضد الإرهاب".

 

وتابع: "إبراهيم العرجاني كان هو مهندس اجتماع عدة قبائل وعائلات وأصدروا البيان الأول للاتحاد في ٢٠١٧/١١/٣٠  الذي أعلنوا فيه بدء المواجهة مع الإرهابين جنبا إلي جنب مع الجيش والشرطة  - لأنه ارتبط بعلاقه نضالية هو وصديقه الأعز ًسالم لافي الذي استشهد في منطقة البرث معقل الترابين، وكانا صديقين للشهيد أحمد المنسي".

 

وأوضح: "لأنه مازال يرعي ويدعم ويشرف علي اتحاد قبائل سيناء الذي كان له دوره في تطهير سيناء من الإرهاب جنبا إلي جنب مع الجيش والشرطة- لأن له دور إجتماعي وتنموي مع أهله في سيناء ".

 

واختتم: "لذلك كان طبيعيا أن تشن القوي المعاديه حرب الأكاذيب ضد واحد من أبطال الحرب ضد الإرهاب ويسعون إلي الإنتقام منه، هذه الحرب وتلك الأكاذيب لن تجد نفعا مع شعب يعرف من هم الإخوان ومن هم ذيولهم".