ناقد فني يكشف كواليس " فيلم ع الزيرو" للنجم محمد رمضان.. وسر الخروج من سباق الأعياد والمواسم

بوستر فيلم ع الزيرو
بوستر" فيلم ع الزيرو"

تصدر  فيلم "ع الزيرو"، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وحول فيلم "ع الزيرو"، عقب الناقد الفني أشرف شرف قائلا إنه من الواضح من برومو الفيلم أن محمد رمضان كان لديه عدة أشياء مختلفة قليلا.

 

وأضاف شرف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”،: “لأول مرة يصدر فيلم لمحمد رمضان خارج سباق الأعياد والمواسم، وبقاله فترة أيضا لم يصدر أفلام فى الصيف، إلى جانب قصته بعيدة عن جو الأكشن الذي نعتاده منه”.


وتابع: من البوستر الذى أصدره محمد رمضان، فإن قصة الفيلم إنسانية وتوضح رحلة أب حاول معالجة ابنه المريض بلوكيميا الدم، والناس تريد محمد رمضان الممثل وله جماهيرية طاغية وكبيرة، وحتى الآن الأصداء على الفيلم جيدة.

 

يذكر أن فيلم علي الزيرو يعتبر من ضمن الافلام التي كان من المفترض عرضها في عيد الاضحي ولكنه جاء الفنان محمد رمضان واعلن ان الفيلم سيكون خارج المنافسة ويعرض في شهر اغسطس وإنه سيعتبر من الاعمال الناجحة ويضم عدد كبير من الفنانين وقام بتصوير هذا الفيلم بعد عرض فيلم هارلي والذي تم عرضه في عيد الفطر 2023.


حيث أن الفيلم من الافلام التي تعرض خلال الشهر الحالي وإنه يعتبر من الافلام الصيفية وتم البحث من قبل الكثير لمشاهدة فيلم ع الزيرو على بعض من المواقع الالكترونية بدل من الذهاب لصالات السينما مما ادى لزيادة منافسة بين المواقع منذ ان تم عرض الفيلم من امس.


يرغب الكثير في مشاهدة الفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان كامل 2023 والذي يمكن ان يعرض على بعض من المواقع الالكترونية ومنها موقع ماس سيما وهو البديل لموقع ايجي بست الذي ظهر اثناء فترة توقف الموقع بسبب بعض من المشاكل حيث إنه قام بنشر بعض من تسريب كما إنه يقوم بنشر المحتوى العربي والأجنبي حيث إنه نشر قصة الفيلم ان الفنان محمد رمضان يدخل في عالم الاتجار في الاعضاء مما يتعرض لبعض من المشاكل.



من هم أبطال فيلم علي الزيرو؟


اخراج محمد جمال العدل
تأليف مدحت العدل
محمد رمضان
نيللي كريم
شريف دسوقي
شريف سلامة
جومانا مراد
وخالد الصاوي

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1