ترتيب المجموعة الثانية فى كأس الملك سلمان بعد تأهل الهلال والسد.. وموعد مباراة اتحاد جدة

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة ترتيب المجموعة الثانية فى كأس الملك سلمان بعد تأهل الهلال والسد.

 

حيث اختتمت مساء الأربعاء منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة العربية المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الحالي بمشاركة 16 فريقًا من مختلف أنحاء الوطن العربي.

فاز فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

 

وتأهل السد القطري، لربع نهائي البطولة العربية، بعد فوزه على نظيره أهلى طرابلس الليبي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين  الأربعاء، على ملعب "نادي ضمك بخميس مشيط"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.


وتصدر فريق السد القطري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين.

 

تأهل فريق الهلال إلى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعدما حجز المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في مثله وخسارة مواجهة أمام السد وسجل 4 أهداف وتلقى مثلهم.

 

بينما حل الوداد في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين وغادر المنافسات رسميًا بعدما خسر لقاءين وتعادل في واحد وسجل هدفين وتلقى 3.

 

وتذيل نادي أهلي طرابلس الليبي ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة واحدة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين.

 

كما يستعد فريق اتحاد جدة لخوض مباراة قوية ضد مواطنه الهلال السعودي، في ربع نهائي البطولة العربية، المقامة في السعودية.


وتصدر الاتحاد المجموعة الأولى بتسع نقاط ليكون هو الفريق الوحيد في البطولة بأكملها الذي فاز بكل مبارياته في دور المجموعات.

 

أما الهلال فحل ثانيًا في المجموعة الثانية بعدما حصد أربع نقاط وفي الموسم الماضي التقى الفريقان ثلاث مرات بواقع مرتين في الدوري السعودي وفاز الهلال ذهابًا بهدف دون رد وتعادلا إيابًا بهدفين لكل منهما.

أما في كأس خادم الحرمين ففاز الهلال بهدف دون رد.

 

وستقام المباراة يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستنقل المباراة عبر قناة ssc وعبر تطبيق شاهد كذلك.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1