فيفي عبده تخرج عن صمتها: لم أقصد مهاجمة الفنان محمد عبده

متن نيوز

تصدرت الفنانة فيفي عبده مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أكدت الفنانة فيفي عبده أنها من محبي "فنان العرب" محمد عبده، وأنها لم تقصد مهاجمته بسبب تصريحات منسوبة لها تصف الفنانة شيرين عبدالوهاب بأنها مؤدية وليست مطربة.

وكتبت فيفي عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام "أولًا فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده، ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدًا ولو نزلت فيديو لأغنية لشيرين عبدالوهاب فأكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليه، أنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير".

 

واستكملت "ولو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فورًا وده عيب إني مكملتش دراستي ومقرأتش الكلام"، كما وجهت اللوم لصاحب الكلام وأنهت تعليقها، قائلة "أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح إنه ا مش مقصودة".

كان حساب الفنانة فيفي عبده نشر عبر خاصية القصص القصيرة فيديو أغنية للمطربة شيرين عبدالوهاب، مكتوبا عليه هجوم حاد على "فنان العرب" محمد عبده، وهو ما ظنه البعض هجوما تتبناه هي.

 

يذكر أن أخر أعمال فيفي عبده الفنية كان عام 2022 بمسلسل "شغل في العالي" بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1