الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

لينك خطوات التظلم في الثانوية الأزهرية 2023.. وموعد التقديم

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات التظلم في الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف.

 

حيث إنه  لا تزال نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 حديث الساعة بين الطلاب خلال الأيام الحالية، خاصة بعد أن أعلنت مشيخة الأزهر في مؤتمر صحفي لها الخميس الماضي، عن نسبة النجاح للقسم الأدبي في نتيجة الثانوية الأزهرية 46.63%، بينما جاءت نسبة النجاح للقسم الأدبي في نتيجة الثانوية الأزهرية 59.34%.

وتساءل البعض من الطلاب غير الراضين عن نتائجهم والمعتبرين بأن لهم أحقية في الدرجات عن خطوات التظلم في الثانوية الأزهرية 2023 بهدف اتباعها وتقديم تظلماتهم.

 

ما هي خطوات التظلم في الثانوية الأزهرية 2023؟

 

ووفقا لما أعلنته مشيخة الأزهر خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الخميس الماضي حيث أعلنت المشيخة أن التظلمات على نتائج الثانوية ستبدأ من اليوم الأحد 30 يوليو ولمدة شهر.


وبخصوص خطوات التظلم في الثانوية الأزهرية 2023 فأعلنت المشيخة أن منظومة التظلمات الإلكترونية على بوابة الأزهر سيتم تفعيلها بكل الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

على أن يقدم الطالب الطعن بالمنطقة ويدفع الرسوم المقررة (100 جنيه للمادة الواحدة) ويطلع على ورقة إجابته ونموذج إجابة المادة المتظلم فيها ويبدى ملاحظاته على المادة التي يرغب في التظلم بها وستظهر نتيجة الطعون على بوابة الأزهر بعد 15 يوما من تاريخ التظلم.

 

بوابة الازهر الشريف هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1