حقيقة توقيع محمد شريف للفارس الأبيض والرحيل عن الفريق الأحمر.. وكواليس جلسة سيد عبدالحفيظ مع اللاعب

محمد شريف
محمد شريف

تصدر اسم النجم “محمد شريف” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع تداول أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن توقيع اللاعب محمد شريف لفريق الزمالك والرحيل عن الفريق الأحمر، بعد استبعاده بشكل دائم من مارسيل كولر.

 

بدوره كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس جلسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل معرفة حقيقة ما تم نشره خلال الساعات الماضية، عبر وسائل الإعلام المختلفة، وحقيقة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.


وحتى الآن، لم يتم تأكيد انتقال محمد شريف إلى الزمالك رسميا، خاصة في ظل وجود عروض أخرى مقدمة إلى الأهلي من أجل ضم اللاعب.


من أبرز الأندية المهتمة بضم محمد شريف، هو نادي فاتح كاراجومروك التركي، الذي جدد طلبه للتعاقد مع محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وكان فاتح كاراجومروك قدم عرضًا، في وقت سابق، للتعاقد مع محمد شريف مقابل مليون دولار، إلا أن الأهلي رفض العرض بسبب ضعفه ماديًا.

 

وأرسل فاتح كاراجومروك عرضًا جديدًا لـ الأهلي بالتعاقد مع محمد شريف، مقابل مليون و200 ألف دولار، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


يواصل النادي الأهلي، مفاوضاته مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل حسم ملف تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

 

وطلب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معرفة مصيره من المشاركة في ظل عودة صلاح محسن من الإعارة، بجانب التعاقد مع مهاجم أجنبي.

 

وينتظر الأهلي حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لمعرفة مصير محمد شريف حتى يُحدد موقفه النهائي من التجديد من عدمه، خاصة أن إدارة النادي في حيرة حاليًا بين انتظار موقف السويسري وتجديد عقد اللاعب خوفًا من رحيله مجانًا.


وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي حقيقة انتقال شريف إلى الزمالك، وموقفه من الاستمرار مع الاهلي.

 

وكتب مهيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الخلاصة في ملف محمد شريف.. الاهلي جاد جدا في التجديد.. ومنذ أسبوع أبلغوا اللاعب برغبتهم في بقائه والاجتماع للتفاوض على التجديد”.

 

وتابع: “أما الزمالك فالكلام كان مع وكيل أعماله فقط واستطلاع رأي اللاعب لضمه.. ومحمد شريف لم يجتمع مع أي مسئول من الزمالك نهائيا”.

 

واضاف: “اللاعب لا يمانع التجديد للاهلي لكنه ينتظر وضوح الرؤية مع كولر والصفقات الجديدة لأن رغبته هي المشاركة أساسيا”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1