برقم الجلوس.. 3 روابط معتمدة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول 3 روابط معتمدة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

حيث يترقب الكثير من الطلاب والطالبات في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة رسميًا، وسط حالة من القلق والخوف التي تسيطر على طلاب الثانوية العامة قبل أيام من اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه، كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك مطلع شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.


من المقرر أن يعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مؤتمرًا صحفيًا من أجل الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، وذلك بالإعلان نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة، بجانب ذلك إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023.


 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

 

التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية، من خلال رابط بوابة مركز المعلومات في موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنــــــا أو من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم عبر الضغط هنــــــا أو من خلال رابط الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيس بوك للحصل على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الضغط هنــــا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1