خطوات الحصول على نتيجة التاسع في سوريا 2023 (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط نتائج الصف التـاسع 2023 بسوريا.

 

حيث يوجد العديد من الطلاب وأولياء الأمور يتداولون الأسئلة عن موعد ظهور النتائج الخاصة بالصف التاسع لدولة سوريا، حيث أن ذلك الأمر يشغل تفكير أولياء الأمور والطلاب بشكل كبير.

كما أنهم يريدون أن يعرفوا مجموعهم النهائي لكي يطمئن قلوبهم بعد كلً من الجهد والتعب الذي بذله الطالب في الشهور الماضية، فيتم البحث من قبل الكثيرين منهم عن المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم السورية لكي يعرفوا النتائج الخاصة لكل طالب، فتقوم وزارة التربية والتعليم بتوفير مواقع لتلبية متطلبات الطالب إلى المواقع الرسمية الخاصة بالنتائج لكل طالب.

 

وقد تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم السورية عن موعد إقتراب الإعلان عن النتائج لجميع طلاب الصف التاسع سوريا لسنة 2023، عندما ينتهي تصحيح ومراجعة كافة الاختبارات الخاصة لكل طالب، ثم بعد ذلك يتم رفعها على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية.

 

خطوات الحصول على نتيجة التاسع في سوريا 2023


  • أولا عليك بالدخول إلى الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية هنا 
  • بعدما يتم الدخول إلى ذلك الرابط الخاص بالوزارة عليك باختيار نتائج الصف التاسع بسوريا، ثم قم بإدخال اسم الطالب بالكامل ويلزم التأكد من أن الإسم مكتوب بشكل صحيح.
  •  وهنا عليك بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم قم بالضغط على زر حفظ البيانات، وأيضًا بالضغط على زر عرض النتائج، وسوف تظهر لك النتيجة بعد ما تم الاعلان عنها عن طريق الموقع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1