بإمكانك تنزيله الآن عبر ايجي بست Egybest.. قصة وأحداث فيلم أوبنهايمر oppenheimer

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاهدة فيلم أوبنهايمر oppenheimer مترجم كامل اونلاين HD.


ما هي فيلم أوبنهايمر oppenheimer؟


حيث تدور أحداث فيلم oppenheimer أوبنهايمر  حول السيرة الذاتية للعالم الفيزيائي روبرت أوبنهايمر، وهو مخترع القنبلة الذريةـ وهو السبب الأساسي في وجود الأسلحة الفتاكه في عصرنا الحديث.

oppenheimer أوبنهايمر فيلم درامي مشوق وخاصة وأن أحداثه حقيقة، وتجسد كيف كان للعالم روبرت أوبنهايمر دورًا في تطوير القنبلة الذرية وتغير العالم في كل شيء.


بإمكانك مشاهدة وتنزيل فيلم أوبنهايمر المترجم بالكامل موقع ايجي بست Egybest، الذي يقدم جميع الأفلام الأجنبية الحديثة، بمجرد عرض الفيلم السيرة الذاتية للعالم الفيزيائي روبرت أوبنهايمر، والذي يُلقب بـ والد القنبلة الذرية، في صالات السينما، بإمكانك الولوج إلى موقع ايجي بست وبحث عن فيلم روبرت اوبنهايمر “نولان الجديد”.


نوع  فيلم oppenheimer روبرت اوبنهايمر


نوع الفيلم: سيرة ذاتية ودرامي. التصنيف: عائلي ولكن مع بعض المشاهد الجريئة. قصة الفيلم: قصة حقيقية مستوحاة من سيرة العالم الفيزيائي الأمريكي، روبرت أوبنهايمر، والذي يعتبر والد القنبلة الذرية. تاريخ الإصدار: 21 يوليو 2023. مدة الفيلم: تقريبًا ثلاث ساعات.


يمكنك مشاهدة وتحميل فيلم أوبنهايمر المترجم بالكامل من موقع ايجي بست، وهو موقع يوفر جميع الأفلام الأجنبية الحديثة. بمجرد أن يتم عرض الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة العالم الفيزيائي روبرت أوبنهايمر، الذي يُعرف بـ “والد القنبلة الذرية” في صالات السينما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1