بعد مبارة ريال مدريد REAL MADRID.. مران جديد في جامعة كاليفورنيا بعد الفوز على ميلان

متن نيوز

يواصل فريق أنشيلوتي تدريباته في لوس أنجلوس بعد الفوز على ميلان في المباراة الأولى بمسابقة سوكر تشامبيونز تور، أجرى ريال مدريد حصة تدريبية جديدة في مرافق جامعة كاليفورنيا (لوس أنجلوس).


أجرى الفريق جلسة انتعاش. بدأ اللاعبون الحصة مع تدريبات في صالة الألعاب الرياضية ثم أجروا تمارين السيطرة والضغط مع الكرة. انتهى المران مع تسديدات على المرمى.

 

رفض أحد نجوم فريق ميلان، عرضًا كبيرًا من الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن الكرواتي الدولي أنتي ريبيتش نجم ميلان تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية خلال الساعات الأخيرة بقيمة 10 ملايين يورو كراتب سنوي، إلا أن اللاعب رفضه.

 

وأضافت أن بشكتاش التركي كان قد تقدم بعرض للتعاقد مع ريبيتش على سبيل الإعارة، إلا أن صيغة الصفقة لم ترض ميلان، حيث يريد الأخير بيع اللاعب نهائيا.

وتابعت أن اللاعب الكرواتي يظل تابعًا لكتيبة الروسونيري حتى الآن، في انتظار المزيد من التطورات التي ستطرأ على السوق من أجل حسم مصيره.

 

جدير بالذكر أن ريبيتش (29 عاما) استبعد من قائمة ميلان التي سافرت للولايات المتحدة الأمريكية، في إشارة واضحة على اقترابه من الرحيل.

 

وسجل ريبيتش 29 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة خلال 123 مباراة لعبها بقميص ميلان


كشف تقرير إعلامي، مساء اليوم الإثنين، أن نادي أهلي جدة السعودي، وضع مدربين اثنين على طاولته، للتعاقد مع أحدهما لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

 

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" مساء اليوم الإثنين: "وضع الأهلي، المدرب السويسري لوسيان فافر مدرب نيس السابق وماتياس جيسلي المدير الفني لفريق سالزبورج ضمن قائمة مختصرة للتعاقد مع واحد منهما في الصيف الحالي".

 

وأضاف: "لقد رفض جيسلي عرضا من الشباب السعودي خلال هذا الصيف".

 

وجاء هذا التحرك عقب رفض البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي، عرضا ضخما بقيمة 40 مليون يورو سنويا، لتدريب الأهلي لمدة سنتين.

 

ويبحث أهلي جدة عن مدرب جديد، من أجل قيادة الفريق خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن هذا المنصب عقب الموسم الماضي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1