موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 (رابط الاستعلام)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023.

 

حيث يريد الكثير من المواطنين معرفة موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 لبعض الفئات، وأكدت وزارة المالية أنه يتم العمل على الصرف لكلًا من يعملون في كلًا من الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

ما هو موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023؟


وكشف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية طارق بسيوني عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023، وإنه سوف يتم صرف رواتب كل العاملين في الدولة عن شهر يوليو من يوم 23 يوليو، وأيضًا المتأخرات تكون أيام 9 و10 و11 من نفس الشهر.


وسوف يتم صرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من يوم 24 أغسطس وجمع المتأخرات تكون أيام 7 و9 و10 من الشهر نفسه، وأيضًا مرتبات شهر سبتمبر تكون بدءًا من 21 سبتمبر والمتأخرات أيام 7 و10 و11 من الشهر نفسه، وتتوفر كل المستحقات لجميع العاملين في ماكينات الصراف الآلي طبقًا للمواعيد التي تم الإعلان عنها من خلال المنظومة المالية الإلكترونية.


وشدد على كل العاملين في كل الجهات الإدارية ضرورة عدم التزاحم على كل ماكينات الصرافة، وبشكل خاص أن المرتبات سوف تكون متوفرة في أي وقت بدءًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لجميع الجهات الإدارية، وتعد من أبرز الأشياء الذي تم الكشف عنها مؤخرًا لكلًا من يريدون الحصول عليها.


وأجزم المرصد الإعلامي التابع إلى وزارة المالية أنه لا صحة لما انتشر حول صدور قوانين جديدة بإقرار العلاوات الاستثنائية لكل العاملين في الدولة من أول يوليو 2023.

 

 وأوضح أن الدولة حرصت بشكل مستمر على تبكير علاوة يوليو، وصرفها جاء في أبريل الفائت للتخفيف على كل العاملين وأصحاب الكادرات الخاصة والمعاشات، وهي من أبرز الأشياء الذي يبحث عنها ويريد أن يحصل عليها الكثيرين في الساعات القادمة.

 

رابط وزارة المالية المصرية هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1