موعد القبول في الجامعة العربية المفتوحة.. والتخصصات (رابط)

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد القبول في الجامعة العربية المفتوحة للفصل الدراسي الأول 1445 وأبرز الشروط.

 

حيث  يبجث الآلاف من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، عن موعد القبول في الجامعة العربية المفتوحة للفصل الدراسي الأول 1445 ببرامج البكالوريوس في الفصل الدراسي الأول للعام 2023 – 2024م.

 

ما هو موعد القبول في الجامعة العربية المفتوحة؟


أفادت الجامعة العربية المفتوحة، موعد القبول في الجامعة العربية المفتوحة للفصل الدراسي الأول 1445، والذي سوف يبدأ من تاريخ 16 / 07 / 2023م الموافق 28 / 12 / 1445هـ بكافة فروعها في السعودية الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، حائل، الأحساء.


ما هي تخصصات الجامعة العربية المفتوحة؟


كما يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات في السعودية عن تخصصات الجامعة العربية المفتوحة ببرامج البكالوريوس في الفصل الدراسي الأول للعام 2023 – 2024م، عزيزي القارئ إليكم أبرز التخصصات: كلية دراسات إدارة الأعمال؛ والتي تشمل مسار النظم الإدارية، ومسار التسويق، ومسار المحاسبة، وبكالوريوس المحاسبة باللغة العربية، وكلية دراسات الحاسب الآلي؛ والتي تشمل مسار تقنية المعلومات والحوسبة ومسار علوم الكمبيوتر، ومسار الحوسبة مع الأعمال، ومسار الشبكات والأمن، ومسار تطوير الويب، وكلية الدراسات اللغوية؛ والتي تشمل مسار اللغة الإنجليزية وآدابها.

 

ما هي شروط القبول الجامعة العربية المفتوحة؟


  • أعلنت الجامعة العربية المفتوحة، عن شروط القبول في الجامعة العربية المفتوحة، ويمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني هنا 
    – كلية دراسات إدارة الأعمال، حيث يتم تقديم مسارات مختلفة في هذا التخصص مثل مسار النظم الإدارية ومسار التسويق ومسار المحاسبة.
    – توفر الجامعة برنامج بكالوريوس في المحاسبة باللغة العربية، وتتضمن التخصصات الأخرى في الجامعة كلية دراسات الحاسب الآلي، حيث يتم تقديم عدة مسارات في هذا التخصص مثل مسار تقنية المعلومات والحوسبة ومسار علوم الكمبيوتر، كما يتم تقديم مسارات أخرى مثل مسار الحوسبة مع الأعمال ومسار الشبكات والأمن ومسار تطوير الويب.
    – كلية الدراسات اللغوية في الجامعة، فتقدم مسار اللغة الإنجليزية وآدابها للطلاب المهتمين بهذا المجال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1