رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل 2023.. وموعد التقديم للطلاب غير السعوديين

شعار جامعة الملك
شعار جامعة الملك فيصل

تصدرت “جامعة الملك فيصل” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  فتحت جامعة الملك فيصل، بوابة القبول الإلكتروني لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم الانتظام،، على أن يستمر حتى الثانية عشرة ظهرًا من يوم الأربعاء 24/ 12 / 1444ه الموافق 12 /7 /2023م.

 

وقال عميد القبول والتسجيل د. أحمد العبدالعالي: إنه على المتقدمين من الطلاب والطالبات إكمال اختيار الرغبات حسب ما يتاح لهم وفقًا لنسبهم الموزونة وشروط القبول بالكليات، مشيرًا إلى أنه في حال عدم اختيار كامل الرغبات يعد طلب القبول غير مكتمل، ويتم استبعاده من المفاضلة.

ولفت إلى حرص إدارة الجامعة على سير عملية القبول وفق شفافية عالية بما يحقق العدالة بين المتقدمين، وأن تحقيق جميع الرغبات يتم من خلال مفاضلة تنافسية إلكترونية بناء على الشروط المعلن عنها، وبما يتوافق مع القرارات الصادرة عن مجلس شؤون الجامعات، ويلبي احتياجات سوق العمل.

 

وذكر أن بوابة القبول تتوافر بها الأدلة التعريفية إلى جانب الخدمات التي تمكن المتقدمين من الحصول على الدعم الفني، والإجابة عن استفسارات القبول، ورفع الملفات الخاصة بغير السعوديين من أم سعودية وطلبة البرامج الدولية.

 

ودعا جميع المتقدمين إلى أهمية متابعة مواعيد وإجراءات وتعليمات القبول للعام الجامعي 1445ه، والاطلاع بشكل مستمر على كل ما يصدر عن الجامعة من إعلانات وأخبار بهذا الشأن في حساباتها الرسمية.


رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل 2023


كشفت جامعة الملك فيصل، عن فتح بوابة القبول الإلكتروني لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم انتظام، مساء يوم الأحد الموافق 9 من يوليو 2023 و21 من ذي الحجة، موضحة رابط التسجيل في جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية ليصبح من السهل التقديم.


تستمر مرحلة التقديم في جامعة الملك فيصل حتى الساعة 12 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 12 من يوليو 2023، و24 من ذي الحجة عبر هذا الرابط هنا 

 

ما هو موعد التقديم للطلاب غير السعوديين بجامعة الملك فيصل؟


يستطلع الطلاب الغير سعوديين من حاملي بطاقة الخمس سنوات التقديم في جامعة الملك فيصل 2023، وذلك خلال الفترة التي أعلنت عنها الجامعة وهي من الخميس الموافق 20 يوليو حتى 23 من الشهر ذاته.


يمكن للطالب أو ولي الأمر الاطلاع على الشروط المطلوبة، والتقديم في جامعة الملك فيصل إلكترونيًا خلال تلك الفترة، فقط عليك الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.


هناك العديد من الخطوات التي على الطالب اتباعها للتسجيل في جامعة الملك فيصل، حيث يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية بعد الموافقة على تعليمات القبول:

  • اضغط على تقديم طلب أو قبول جديد
  • ادخل البانات الأساسية الخاصة بك للتقديم.
  • اضغط على متابعة لاستكمال البيانات المطلوبة.
  • في الخطوة الأخيرة عليك النقر على إرسال لتنتظر نتيجة طلبك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1