بايرن ميونخ يتمسك بضم هاري كين هذا الصيف.. تطور ملحوظ وعرض "مُحسَن"

هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات مفاوضات نادي بايرن ميونخ الألماني لضم المهاجم المخضرم هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "ديلي ميرور" البريطانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني أظهر رغبة كبيرة في التعاقد مع هاري كين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وقدم العملاق البافاري أكثر من عرض ورفضهم توتنهام بسبب ضعف المقابل المالي.

وكشفت الشبكة البريطانية أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضا جديدا في الساعات القليلة الماضية لنادي توتنهام لضم هاري كين، وهذه المرة مقابل 80 مليون يورو بخلاف باقي التفاصيل.

وأشارت الشبكة إلى أن هاري كين يريد الانتقال إلى بايرن ميونخ بالفعل، ولديه اتفاق مع إدارة النادي الألماني، ولكن الأمر كله في يد ناديه الحالي.

وكان بايرن ميونخ تقدم قبل أسبوعين بعرض قيمته 70 مليون يورو للتعاقد مع كين، لكنه قوبل بالرفض من إدارة توتنهام.

ويصر دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام على بيع هاري كين مقابل 100 مليون يورو، حيث يريد تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة، خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي سينتهي في صيف 2024.

ومع تمسك بايرن ميونخ بضم كين لحل مشكلة المهاجم الصريح، تقدم العملاق البافاري، مساء اليوم الأحد، بعرض ثانٍ قيمته 80 مليون يورو، إلى جانب الإضافات والحوافز.

ويأمل بايرن ميونخ في قبول توتنهام لهذا العرض، وإن كان الأخير قد يتمسك بمبلغ الـ100 مليون يورو لبيع كين، وهو ما يعني بأن 20 مليون يورو فقط تفصل قائد منتخب إنجلترا عن ارتداء قميص العملاق البافاري.

ويُعد هاري كين، الهداف التاريخي لنادي توتنهام، إذ سجل 280 هدفًا في 435 مباراة، ونال جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، لكنه لم يحقق أي لقب جماعي مع الفريق اللندني.

كما يُعد هاري كين ثاني أكثر مسجلي الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ213 هدفا، فيما يتصدر آلان شيرار أيقونة نيوكاسل الترتيب بـ260 هدفا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1