رسميًا.. باريس سان جيرمان يُعلن ضم الكوري الجنوبي كانج إن لي

كانج إن لي
كانج إن لي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع الكوري الجنوبي كانج إن لي، قادما من ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع الكوري الجنوبي بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع النادي العاصمي حتى عام 2028.

وقال نادي باريس سان جيرمان، في بيان رسمي مساء السبت، عبر موقعه الإلكتروني: "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن التعاقد مع لي كانج إن حتى عام 2028، لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، والذي سيرتدي قميص الرقم 19، يصبح أول لاعب كوري جنوبي ينضم لـ النادي".

وتابع البيان: "وُلد لي كانج إن في إنتشون بكوريا الجنوبية عام 2001، وانضم إلى نادي فالنسيا في عام 2011 وهو في العاشرة من عمره، وبعد سبع سنوات في عام 2018، ظهر لأول مرة احترافيًا هناك وكان في سن 17 عامًا".

وواصل: "بعد ثلاثة مواسم، لعب 62 مباراة وسجل 3 أهداف تحت بقميص فالنسيا، وانضم إلى فريق ريال مايوركا في عام 2021، ولعب بشكل أساسي كجناح، وفعال أيضًا في مركز الوسط المركزي، وكان الظهير الأيسر لي كانج إن لديه للتو موسم ناجح جدا، شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات، مسجلًا 6 أهداف وساهم في إحراز 6 أهداف".

واختتم البيان: "لاعب كوريا الجنوبية الدولي منذ عام 2019، ارتدى قميص فريقه 14 مرة وشارك بشكل ملحوظ في مباريات منتخب بلاده الأربعة في مونديال قطر 2022".

ولعب كانج إن لي صاحب الـ22 عاما، مع مايوركا لمدة موسمين وخلالهم شارك في 73 مباراة وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة 10 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1