رد قاطع.. التربية والتعليم تحسم الجدل بشأن امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 

التربية والتعليم
التربية والتعليم

تصدر الحديث حول امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال السطور المقبلة نستعرض حقيقة تسريبه.

 

حقيقة تسريب امتحان الانجليزي للصف الثالث الثانوي 2023 

 

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الأخبار المتداولة عبر جروبات الغش الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام.

وأكدت الوزارة  أن جميع الصور وأوراق الأسئلة المتداولة بشأن تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام هي خطأ وليست صحيحة.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة 2023 مؤمّنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، ولا يمكن الاطلاع على أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجنة الامتحان.


وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن لا يوجد أي فرد يمكنه الوصول إلى ورق الأسئلة الخاص بامتحانات الثانوية العامة 2023، ولا يوجد أي تسريب لامتحان اللغة الأجنبية الأولي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام.

 

 وحذرت الوزارة، طلاب الثانوية العامة 2023، من اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تزعم تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام أو غيره من الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من الطلاب.


وفي هذا الإطار، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2023، من اتباع أي جروبات تروج إلى تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولي للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام، مشيرة إلى أن أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى المتداولة على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان اليوم.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه في حالة وجود حالات غش إلكتروني داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 يطبق قانون الغش الإلكتروني، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل دائما على التصدي لكافة محاولات الغش أو التسريبات الإلكترونية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1