عاجل.. وزير الاستثمار في دولة الامارات يؤدي اليمين القانونية

متن نيوز

أدى اليوم الخميس 6 يوليو 2023 اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد حسن السويدي، وزيرًا للاستثمار في الحكومة الاتحادية.

 

وفقا لوكالة أنباء الإمارات، حضر اليمين القانوينة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة.

 

وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، خلال مراسم أداء اليمين التي جرت اليوم في قصر الشاطئ، عن تمنياته للوزير التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة في خدمة الوطن.

 


وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أن الاستثمار يحظى بأولوية ضمن استراتيجية التنمية الشاملة في دولة الإمارات.

 

وقال "إننا نعوِّل على وزارة الاستثمار الجديدة في تعزيز مكانة دولة الإمارات الاقتصادية من خلال بناء منظومة استثمار متكاملة وتوفير العوامل والبيئة التي تجعل دولة الإمارات من أهم الوجهات الجاذبة والمحفزة للاستثمارات بما يدعم خطط التنمية، ويسهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام ومزدهر خلال السنوات المقبلة".

 

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أن الوزارة الجديدة تهدف إلى مواصلة تطوير المكانة الاستثمارية الراسخة التي وصلت إليها دولة الإمارات، وتحفيز البيئة الاستثمارية، وتعزيز تنافسيتها لضمان استمرار الدولة وجهة عالمية للاستثمار وفاعلًا رئيسيًا في حركة الاستثمارات العالمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1