رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

متن نيوز

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

 

كشفت المصرية للاتصالات عن إمكانية دفع الفواتير للشهر الجاري، ولهذا يبحث كثير من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

 


ويمكن الاستعلام عن رابط فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، واختيار تبويب دفع فاتورة التليفون الأرضي والتي يمكن من خلالها الحصول على قيمة الفاتورة، وذلك بعد إدخال عدد من البيانات البسيطة، وهي كود المنطقة ورقم التليفون المراد الاستفسار بشأنه.

 

وفور إدخال البيانات المطلوبة وظهور القيمة المطلوب سدادها يختار المستخدم «سداد الفواتير»، وفي تلك الحالة سيطلب منك تحديد كيفية السداد، سواء عبر بطاقات الائتمان، أو فيزا «ميزة»، ويتم في هذه الطريقة إدخال بيانات البطاقة والتسديد.


وذكرت الشركة المصرية للإتصالات، أنه في حال التأخر عن سداد فاتورة التليفون الأرضي في الموعد، أي بعد شهر آخر من الموعد المحدد، يتم تحول خط الهاتف إلى خدمة الاستقبال فقط، ثم قطع الخدمة نهائيا حال التأخر لشهر ثالث.

 

ويسبق قطع الخدمة نهائيا عدة إجراءات، فإذا لم يتم دفع قيمة فاتورة التليفون في نهاية الشهر، يتم فرض غرامة على قيمة الفاتورة والتي تكون نحو 10 جنيهات، أو 1.5% من قيمة الفاتورة، وذلك حتى 15 من يونيو المقبل، وفي المرحلة التالية، تكون وقف الخدمة جزئيًا، ويتحول التليفون للاستقبال فقط.

 

للاستعلام هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1