موعد فتح باب التسجيل في تكافل وكرامة 2023.. ولينك الاستعلام

متن نيوز

ما هو موعد فتح باب التسجيل في تكافل وكرامة 2023؟..  سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية..

 

حيث إن تكافل وكرامة هي إحدى المبادرات الرائدة في العالم التي تهدف إلى توفير الحماية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجًا في مصر، تم إطلاق برنامج تكافل وكرامة في عام 2015.

 

 ومنذ ذلك الحين قدمت الحكومة المصرية العديد من الجهود لتعزيز هذه المبادرة وتوسيع نطاق تغطيتها وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على موعد فتح باب التسجيل في تكافل وكرامة لعام 2023.

 

ما هو موعد فتح باب التسجيل في تكافل وكرامة 2023؟


برنامج تكافل وكرامة هو برنامج حكومي رائد يهدف إلى تقديم الدعم والرعاية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا في مجتمعنا، يعمل البرنامج على تحسين جودة حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية في مجالات مثل الصحة والتعليم، والإسكان، والتأمين الصحي، والتدريب المهني، والدعم المالي.


منذ إعلان برنامج تكافل وكرامة، أصبح الكثير من الأسر المصرية تعتمد على هذه المبادرة لتلبية احتياجاتها الأساسية وتحسين معيشتها.


وفي ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد، ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر موعد فتح باب التسجيل في تكافل وكرامة لعام 2023.


تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز العدالة الاجتماعية وضمان حياة كريمة ولائقة لجميع المواطنين.


ما هي تفاصيل موعد فتح باب التسجيل؟


وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن وزارة التضامن الاجتماعي، سيتم فتح باب التسجيل في برنامج تكافل وكرامة لعام 2023 ابتداءً من يوم 15 مايو 2023، حيث يمكن للمواطنين الراغبين في الاستفادة من البرنامج تقديم طلباتهم خلال هذه الفترة.


ستتاح الفرصة للمواطنين من جميع الفئات العمرية والجنسيات والخلفيات الاجتماعية للتسجيل والاستفادة من البرنامج، مع التركيز الخاص على تلبية احتياجات الأطفال وكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة.


لينك الاستعلام هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1