إحدى المُعجبات خلال حفل كاظم الساهر في دبي تثير الجدل بموقف غريب (تصرف مفاجئ من الاخير)

متن نيوز

تصدر الفنان  “كاظم الساهر” محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما تعرض لموقف محرج من قبل إحدى معجباته خلال حفله في دبي، والذي أقيم أمس بمنطقة أرينا.

 

وألقت إحدى معجبات القيصر سبحة عليه أثناء غنائه، وفي تصرف مفاجئ أمسك كاظم الساهر ورقص بها في حفله وسط تفاعل كبير من الحاضرين.


ولم يكن هذا الموقف الأول الذي يتعرض له كاظم الساهر في حفلاته، بل سبق وأثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق واقتحمت إحدى معجباته المسرح خلال حفله في الأوبرا المصرية العام الماضي.

 


كما سبق وتفاجأ كاظم الساهر بصعود فتاة على المسرح خلال حفله في لبنان منذ 3 سنوات، وقدمت وصلة رقص أمام الجمهور، ولكن القيصر تدارك الأمر وأمسك بيدها وأنزلها من على خشبة المسرح.


ومن ناحية أخرى، تصدر كاظم الساهر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف أسرارًا لأول مرة عن حياته الشخصية خلال لقاء سابق له مع الإعلامية منى الشاذلي، وتحدث القيصر عن علاقته بزوجته الراحلة وسر قلة حفلاته في مصر، قائلا: زوجتي كانت على علم بالدين وكنت مطمئن بوجودها وتربيتها لأطفالنا لأنها كانت أم مسئولة، وحتى الآن لا أصدق رحيلها.

 

وواصل القيصر: المرأة هي كل شيء في المنزل بالنسبة للأطفال والعائلة بأكملها، والرجل الذي لا يحترم المرأة أو يتعالى أو يسمعها كلام أو يعلي إيده حتى لو ما ضربها هذا أكبر جبان، لو سألتي أي رجل عن بنته لو تعرضت لموقف سيء سُيصاب بالجنون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1