بعدما أصبحت حديث مواقع التواصل.. معلومات جديدة بشأن قضية "جزار المونوريل"

متن نيوز

تصدرت  قضية "جزار المونوريل" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه لا تزل قضية "جزار المونوريل" حديث مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في مصر.

 

حيث ألقت قوات الأمن في العاصمة المصرية القاهرة، القبض على جزّار مخالف علَّق لحومًا على أحد أعمدة مرفق المونوريل “قطار كهربائي أحادي الخط لنقل الأفراد قيد الإنشاء في القاهرة الكبرى”.

 

كما أثار تداول صور لتعليق أحد الجزارين لحوم الأضاحي على أحد أعمدة قطار المونوريل تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان، مساء السبت، إن الأجهزة الأمنية كشفت "تداول منشور مدعوم بصورة عبر عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام جزار بتعليق لحوم على أحد أعمدة مرفق المونوريل بالقاهرة".

 

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية، تفاصيل اتهام "جزار المونوريل" و3 من مساعديه من بينهم سيدة بارتكاب 3 جرائم خلال أيام عيد الأضحي، وهي إتلاف المال العام والذبح خارج المجاز العامة وإشغال الطريق، بعد أن استمعت إلى أقوال المتهمين.

 

واعترف الجزار المتهم الرئيسي بتفاصيل جريمته، وأكد أنه لم يقصد إتلاف جزء من عمود المونوريل.

 

حيث قال "كان هدفي استغلال موسم عيد الأضحى في ذبح أكبر عدد من الأضاحي في أسرع وقت ممكن"، مؤكدًا أن أغلب المواطنين في القاهرة والمحافظات يذبحون خارج المجازر العامة في موسم عيد الأضحى.

 

وأضاف في التحقيقات أن كل مالك أضحية يطلب منه ذبحها بعيدًا عن المجازر العامة"، متابعا: "أنا بنفذ كل ما يطلب مني من أجل ذبح أكبر عدد من الضاحي في ساعات محدودة"، مؤكدًا أن الحفرة التي كانت في العمود عبارة عن جزء بسيط تم حفره لتعلق فيه الأضاحي بعد ذبحها ليتم سلخها وتقطيعها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1