الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

فيديو صادم لاشتباك بين فتيات.. والشرطة البريطانية تفتح تحقيقات موسعة

متن نيوز

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقات موسعة عقب انتشار مقطع فيديو على الإنترنت، يظهر فيه فتاة مراهقة تتعرض للركل واللكم بشكل متكرر من قبل امرأتين في حديقة.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الثلاثاء، فتاة تتعرض للدفع من فتاتين أخريين إلى الأرض في حديقة بمنطقة ستيشن رود، في مقاطعة ليستر شاير.

وقامت الفتاتان في توجيه اللكمات وركل الفتاة الجالسة على الأرض والتي كانت تحاول حماية رأسها بيديها، وبعد التوقف لحظات عن توجيه السباب للفتاة، قامت المهاجمتان بموجة أخيرة من الركلات ثم غادرتا.

وأفادت شرطة مقاطعة ليسترشاير، أنها شاهدت الفيديو وفتحت تحقيقات موسعة في الحادث.

وبعد لحظات قليلة من الحادث، نشر مقطعا آخر، ردًا على الأول، يظهر نفس الفتيات الثلاث بالإضافة إلى سيدة أكبر سنا منهمكات في شجار آخر.

ويظهر الفيديو المرأة، التي يُقال إنها والدة الضحية، وهي تشد شعر إحدى الفتيات التي تواصل مهاجمة ابنتها.

كما أظهر الفيديو أيضا وجود عدد من الأفراد في نفس المنطقة، حيث حاول رجل فصل الفتاتين أثناء استمرارهما في تبادل اللكمات، ليتمكن في النهاية من وقف القتال بعد أن فصل بين الفتاتين، ويمكن رؤية امرأة أخرى تقود الأم بعيدًا.

وتأمل عائلة الفتاة أن يمثل الجناة أمام العدالة، الإصابات التي لحقت بها: إصابات في الرأس، وفي عدة أماكن وإصابات في اليد وكدمات في اليد والظهر والذراعين والساقين وجروح في الركبتين والرأس والكتف والفخذين".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1