من البداية للنهاية.. تطورات جديدة بشأن “صاحبة الفستان الازرق” التي تصدرت تريند جوجل

متن نيوز

تصدر تريند جوجل الحديث مجددًا حول “صاحبة الفستان الازرق”،  بعدما أثار انتشار مقطع فيديو صوره شخص مجهول للفتاة صاحبة الفستان الأزرق وهي ترقص في حفلة، جدلًا واسعًا.

 

وأدى الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا إلى وقوعها في مشاكل عائلية، ومضايقات اجتماعية بعد ما اعتبرته إساءة وخوض في عرضها من بعض رواد مواقع التواصل.

 

ما هي قصة صاحبة الفستان الأزرق؟


في البداية تم نشر مقطع فيديو لامرأة ترقص في حفل زفاف وترتدي فستانًا أزرق على تطبيق تيك توك وأدى تداول الفيديو على نطاق واسع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعليقات متباينة.

 حيث رأى البعض طبيعة ما فعلته السيدة بينما اعتبره البعض الآخر خروجًا عن المألوف واحتدم الجدل بعدما تحدثت فتاة الفستان الأزرق وناشدت الجميع بحذف مقطع الفيديو، وذلك لأنه تسبب في مشاكل وصعوبات كبيرة لها، كما تحدثت عن أنها كانت في حفل زفاف صديقتها.

 


وفي مفاجأة قالت الفتاة صاحبة الفستان الأزرق إنها لم تكن تدري بوجود أي شخص يقوم بتصويرها، واتخذت إجراءات قانونية ضد من صورها ونشر الفيديو.

 

وفي آخر تصريح لصاحبة الفستان الأزرق قالت وفقا لوسائل إعلام  وهي تبكي على الهواء: أنا مش متجوزة.. ومكسوفة أمشي في الشارع، ومش مسامحة أي حد بيتكلم في عِرضي أو أساء لي أو لأهلي أو لتربيتي.

 

وأضافت في تصريحات إعلامية: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي وقفوا ضدي، أنا مبعملش حاجة غلط، الدنيا كلها بتفرح والدنيا كلها بترقص.


وتابعت: حسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نزل الفيديو، والناس اللي استعملته بشكل خاطئ وتحدثوا عني بالباطل وطلعوا عن شائعات، أنا بقيت مكسوفة أنزل أمشي في الشارع من كتر الكلام والتعليقات السخيفة.

 

وأكملت:  90% من الواقفين في الفرح كانوا سيدات، الفرح كان عائلي ومكنش في حد، اتقال إني رايحة أجيب عريس، ده كلام يوجع، أنتم لا تتخيلون الوجع الذي عانيته وعانته والدتي، مفيش حد له حق يحكم على حد بالطريقة دي وكشفت أنها طالبة في كلية الآداب جامعة المنصورة، ولست متزوجة، وبسبب ما حدث خشيت من الذهاب للامتحانات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1