رقم خدمة عملاء فودافون كاش Vodafone Cash

متن نيوز

ما هو  رقم خدمة عملاء فودافون كاش؟..  سؤال تصر محركات البحث خلال الساعات الماضية.


رقم خدمة عملاء فودافون كاش

 

حيث  أصبحت خدمة فودافون كاش في مصر من أهم الخدمات حاليًا التي توفرها الشركة لعملائها، حيث توفر عليك الكثير من العناء في الكثير من الأشياء، مثل عملية تحويل الاموال للاشخاص وشحن رصيد فودافون وشحن باقة الفليكس والانترنت من خلالها، وكذلك دفع الفواتير وعمليات الدفع اون لاين، مثل دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي.

 

 أيضًا تستطيع الشراء اون لاين من خلال خدمة فودافون كاش وأنت في منزلك دون الحاجة إلى وجود بطاقة فيزا عن طريق عمل فيزا وهمية للشراء والدفع، حيث يكون كارت الفيزا صالح لمدة يوم واحد فقط، كما ستتمكن من الحصول على بعض الخصومات عند الشراء أون لاين من خلال فودافون كاش.


و أصبحت مرنة جدًا مؤخرًا وأعطت حدود عالية للمعاملات اليومية والشهرية، فنجد مثلًا أن الحد الأقصي اليومي للمعاملات هو 30 ألف جنيه مصري، والحد الشهري للمعاملات هو 100 ألف جنيه، والحد الأقصى للمحفظة هو 50 ألف جنيه. 

بشكل عام تُعتبر خدمة فودافون كاش بمثابة محفظة الكترونية تستطيع تخزين الاموال فيها عن طريق الايداع من فروع الشركة المنتشرة في أنحاء مصر أو من خلال خدمة فوري وأمان أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك الاسكندرية وبنك عودة وبنك القاهرة. 

 

أيضًأ قامت الشركة مؤخرًأ بإضافة ميزة هامة للخدمة، وهي أنه يُمكنك ايداع مبلغ من المال على فودافون كاش من بطاقة الفيزا المربوطة بحسابك في البنك، بشرط وجود تطبيق أنا فودافون على الهاتف. الجدير بالذكر أن أموالك الموجودة على المحفظة يُمكنك استخدامها في التحويل للآخريين.

 

حيث يستطيع الطرف الآخر استلام الاموال من أي فرع فودافون، كذلك يُمكنك استخدام الأموال الموجودة في المحفظة في الكثير من العمليات كما ذكرت في الأعلى. تستطيع كذلك سحب الاموال الموجودة على المحفظة عن طريق ماكينات ATM بسهولة. عند وجود أي مشكلة بخصوص كل ما سبق، فإنك ستقوم بالاتصال برقم خدمة عملاء فودافون كاش الموجود معنا في هذه الصفحة، حيث سيتم التواصل معك مباشرة لحل المشكلة التي تواجهك.

 

رقم خدمة عملاء فودافون كاش


حيث يُمكنك التواصل المباشر مع الشركة لحل أي مشكلات مُتعلقة بالخدمة أو الاستفسار عن شئ غير واضح على رقم خدمة العملاء فودافون كاش: 7001 من أي رقم فودافون. سعر المكالمة 50 قرش فقط مهما بلغ طول المكالمة. أيضًا تستطيع تنفيذ العمليات الخاصة بالخدمة مثل تحويل الاموال وعمليات الدفع والسحب عن طريق كتابة الكود #9* والضغط على الاتصال. توجد طريقة أخرى لإدارة الخدمة والعمليات عن طريق استخدام تطبيق أنا فودافون.

 

ننوه أنه يمكنك تغيير كلمة سر حسابك عن طريق الاتصال بكود #2*9* ويمكنك كذلك تحويل الاموال لأي شخص لديه حساب على الخدمة عن طريق الاتصال على كود #7*9*. 

 

إذا أردت الاستعلام عن رصيدك الموجود في المحفظة فعليك الاتصال بكود #13*9*.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1